عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-04-2011 - 09:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكويت 1 – الوحدات 3 كأس الاتحاد الاسيوي










انفرد نادي الوحدات بالصدارة عقب فوزه على نادي الكويت الكويتي 3-1 يوم الأربعاء على نادي الكويت ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وتقدم الكويت بهدف لاعب الوحدات عبد اللطيف البهداري بالخطأ في مرمى فريقه (28) قبل أن يرد الوحدات بثلاثية عن طريق عامر أبو حويطي (30) ومحمود شلباية (44 و80).
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز الطلبة العراقي على مضيفه السويق العماني 2-1 على ستاد السيب.
ورفع الوحدات رصيده في صدارة ترتيب المجموعة إلى 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات مقابل 6 نقاط للكويت و3 للطلبة في حين بقي رصيد السويق خالياً من النقاط.
وضغط نادي الكويت في بداية اللقاء وسنحت له العديد من الفرص كان أبرزها تمريرة جراح العتيقي أمام المرمى ولكن علي الكندري سدد دون تركيز بجوار القائم الأيسر (22).
وأثمر الضغط الكويتي عن تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 28 بعدما أرسل جراح العتيقي تمريرة عرضية من الجهة اليسرى حاول عبد اللطيف البهداري مدافع الوحدات إبعادها ولكنه حولها بالخطأ في شباك الحارس محمود قنديل.
ورد الوحدات بإدراك هدف التعادل بعد دقيقتين عن طريق عامر أبو حويطي الذي استلم تمريرة محمود شلباية المتقنة خلف المدافعين وسدد في الزاوية الضيقة لمرمى الحارس عبد الرحمن الحسيني.
وكاد رأفت علي يضيف الهدف الثاني للوحدات بعدما استلم الكرة في الجهة اليسرى وسدد كرة قوية مرت فوق العارضة (37).
وواصل الوحدات صحوته ليخطف الهدف الثاني في الدقيقة 44 عن طريق محمود شلباية الذي استلم تمريرة رأفت علي خلف المدافعين فتخلص من الحارس الحسيني ووضع الكرة في الشباك الخالية.
وفي بداية الشوط الثاني وصلت تمريرة طويلة إلى عامر أبو حويطي لكنه سدد بتسرع فوق العارضة، ولكن أصحاب الأرض فرضوا سيطرتهم بعد ذلك من أجل تعديل النتيجة.
وكانت أبرز محاولات نادي الكويت عبر التمريرة الطويلة داخل المنطقة والتي لم يحسن دفاع الوحدات التعامل معها لتصل إلى إسماعيل العجمي ليسدد على الطاير فوق العارضة (55).
ورد الوحدات مباشرة عبر محاولة رأفت علي الذي استلم تمريرة شلباية وسدد كرة جميلة ارتدت من القائم.
وسنحت فرصة جديدة للكويت بعد تمريرة العجمي العرضية والتي ارتقى لها خالد عجب ولعبها رأسية ذهبت سهلة بين يدي الحارس قنديل (67)، ثم استلم روجيرو كرة في الجهة اليمنى وسدد من وضع صعب بجوار القائم (70).
وأهدر روجيرو فرصة جديدة بعدما استلم تمريرة أحمد الشمري العرضية الخطرة في مواجهة المرمى ولكنه سدد بتسرع فوق العارضة (73).
ووسط محاولات نادي الكويت عاد الوحدات ليخطف الهدف الثالث عن طريق محمود شلباية الذي استلم تمريرة طويلة داخل المنطقة واستدار قبل أن يسدد على الطاير كرة عانقت الشباك (80).
وتواصلت خطورة الوحدات فاستلم البديل فهد العتال الكرة داخل المنطقة وسدد بجوار القائم (84)، ثم سدد البديل مالك البرغوثي من خارج المنطقة ولكن الحارس عبد الرحمن الحسيني أبعد الكرة إلى ركلة ركنية (89).
وفي الوقت بدل الضائع للشوط الثاني رد القائم فرصة خطرة للكويت بعدما انطلق وليد علي في الجهة اليسرى وسدد كرة ارتدت من القائم.
وكان الكويت فاز في الجولة الأولى خارج ملعبه على السويق 3-1 قبل أن يتغلب على ضيفه الطلبة 1-0.
وفي المقابل فاز الوحدات على الطلبة 1-0 في أربيل ثم تغلب على السويق 5-1 في عمان.
ويشار إلى أن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة تقام يوم 26 أبريل/نيسان الجاري، حيث يتقابل الوحدات مع الكويت في عمان، والطلبة مع السويق في أربيل.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس