عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-04-2011 - 09:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,817
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الصقر 2 - القادسية 2 كأس الاتحاد الاسيوي

الصقر 2 - القادسية 2 كأس الاتحاد الاسيوي


عطل نادي الصقر اليمني تأهل القادسية الكويتي بعدما تعادل معه 2-2 يوم الجمعة على ستاد محمد الحمد في الكويت ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وتقدم الصقر بهدفين عن طريق خالد طاهش (22) ويردانوس غيتاهون (59) قبل أن يرد القادسية بهدفي السوري فراس الخطيب في الدقيقتين 68 و85.
وأكمل الفريقين المباراة بصفوف ناقصة حيث طرد لاعب القادسية طلال العامر (43) ولاعبي الصقر سامي التام (66) وعدنان الهلالي (88).
وحافظ القادسية على ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من الاتحاد السوري وشورتان الأوزبكي ونقطة واحدة للصقر.
وتم تقديم موعد المباراة واقامتها في الكويت بناء على طلب الصقر بسبب الظروف الأمنية في اليمن.
وتعتبر المباراة على أرض الصقر، علماً بأن مباراة الذهاب بين الفريقين أقيمت في الكويت أيضاً يوم الثلاثاء الماضي وانتهت بفوز القادسية 3-0.
وكان القادسية يسعى لتحقيق الفوز من أجل ضمان الحصول على بطاقة التأهل مباشرة إلى الدور الثاني بصرف النظر عن نتيجة المباراتين الأخيرتين له مع شورتان والاتحاد اللذين تعادلا 1-1 يوم الأربعاء.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الاتحاد السوري مع شورتان الأوزبكي يوم 26 أبريل/نيسان الجاري على ستاد حلب الدولي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس