عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-04-2011 - 03:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
ساعة تاريخية في عمر المنتخب الوطني

اليوم مساءً وتحديداً الساعة 11.30 الفرنسي كلود لورا ومساعديه كلومي وسبستيان سيكونان في مطار دمشق الدولي وفي استقبالهم عضو اتحاد الكرة حمدي القادري وعدد من أعضاء لجنة العلاقات العامة ، اليوم سينام كلود لوروا في فندق الديديمان قبل الذهاب إلى البيوت التي اختارها اتحاد كرة القدم ليختار لوروا ومساعديه منزلاً للإقامة فيه ، ساعات قليلة ويضع لوروا مع اتحاد كرة القدم روزنامة لاستعداد المنتخب الوطني قبل اللقاء مع طاجكستان في 23 من شهر تموز ، يوم أو يومين ويعقد اتحاد كرة القدم مؤتمراً صحفياً يقدم فيه المدرب ويوقع معه العقد أمام الإعلام ، نعم الحلم يتحول إلى حقيقة ونتمنى أن لا تأتي تأجيلات جديدة.
ويبقى السؤال المهم : كيف سيختار الفرنسي لوروا لاعبي المنتخب ؟ وكيف سرى اللاعبين مع توقف النشاط الكروي؟ ونتمنى أن يكون الاختيار فنياً وليست قائمة أسماء تفرض على المدرب.
الحلم يتحول إلى حقيقة والمدرب سيكون في دمشق ونتمنى أن لا يعكر قدومه أو وجوده أي شائبة.
من جهة أخرى حدد اتحاد كرة القدم موعداً لمباراة منتخبنا الوطني مع نظيره الطاجكستاني في منافسات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس العالم حيث ستكون الساعة الثامنة مساءً من 23 تموز في ملعب العباسين .

شام سبورت - نورس النجار


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس