عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-04-2011 - 09:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
لوروا يصل دمشق والإثنين يلتقي الإعلام

لوروا يصل دمشق والإثنين يلتقي الإعلام

وصل إلى سورية المدرب الفرنسي الشهير (كلود لوروا) عند منتصف ليل السبت على متن الخطوط الجوية السورية برفقة مساعده (سيباستيان) ومدرب الحراس (غيوم) حسب ماكان مقرراً لتسلم مهامه بشكل رسمي كمدير فني للمنتخب السوري الأول بكرة القدم.
وكان في استقبال المدرب عضو الإتحاد السوري لكرة القدم رئيس لجنة العلاقات العامة السيد حمدي القادري .
لوروا يصل دمشق والإثنين يلتقي الإعلام
وفور وصوله توجه المدرب برفقة مساعديه إلى مقر إقامته المؤقت في فندق ديديمان بدمشق حيث تابع في بهو الفندق ماتبقى من لقاء الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة.
لوروا يصل دمشق والإثنين يلتقي الإعلام
ومن المقرر ان يجتمع لوروا في التاسعة والنصف من صباح الأحد مع رئيس الإتحاد السوري لكرة القدم السيد فاروق سرية لإقرار خطة العمل الأساسية خلال المرحلة القادمة .

وفي أول تصريح رسمي له عقب وصوله عبر لوروا لموقع الكرة السورية عن سعادته البالغة لوجوده في سورية وتشوقه لبدء العمل مع المنتخب .

وعن أسباب تأخير موعد قدومه إلى سورية مرتين أشار لوروا أن ذلك يعود لاضطراره لإنهاء بعض الأمور الأساسية في مسقط رأسه قبل المجيء بشكل نهائي إلى سورية.

ونفى لوروا أن يكون لما تروجه بعض وسائل الإعلام عن اضطراب الوضع في سورية أي تاثير على عمله واضاف قائلاً: (طمأنني السفير الفرنسي في دمشق في أكثر من مناسبة عن أن الوضع في سورية آمن وقد شعرت بذلك وأن في طريقي من المطار إلى الفندق ).

ودعا اتحاد الكرة وسائل الإعلام المحلية والخارجية لمؤتمر صحفي ظهر الإثنين في نقر الإتحاد لتقديم المدرب الجديد وتوقيع العقد معه.

يذكر أن عقد لوروا ينص على ان يتسلم الدفعة المالية الأولى منه والبالغة 180 ألف يورو فور توقيعه النهائي والمباشرة في عمله.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس