عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-04-2011 - 08:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مصير الدوري معلق وتعويض الأندية مادياً

دمشق - خاص بموقع الكرة السورية

بحضور ممثلين عن أندية دوري المحترفين عُقد في مبنى اتحاد الكرة اجتماع مغلق ترأسه السيد فاروق سرية رئيس اتحاد الكرة وعدد كبير من أعضاء الإتحاد.
وبعيداً عن الإعلام جرى مناقشة الوضع الحالي لدوري المحترفين وسلبيات توقفه وإمكانية استئنافه في ظل الفترة القادمة المزدحمة بالاستحقاقات على مستوى المنتخبات وخاصة منتخبي الرجال والأولمبي.
السرية صرح لموقع الكرة السورية عقب الإجتماع شارحاً ان معظم ممثلي الأندية حملت إلى الإجتماع مقترحات تفيد بأن استكمال ماتبقى من الدوري بات امراً صعباً وفي الوقت نفسه فرض تأجيل الدوري مرتين وعدم استئنافه لاحقاً عبئاً مادياً كبيراً على معظم الأندية التي تعاني اصلاً في شح من الموارد وعليه (والتصريح مازال بحسب السرية) فقد تم صياغة مقترح للقيادة الرياضية يفيد بتعويض الأندية مالياً بنسب متفاوتة فيما بينها تتناسب مع حجم وجماهيرية النادي وهو ماوعدت به القيادة في مناسبة سابقة.
وعن مصير اللقب وهوية الهابطين للدرجة الأدنى أشارت مصادر مطلعة أن الإتحاد وفي حال إعلان إيقاف الدوري بشكل نهائي سيعلن حجب اللقب لهذا العام وعدم هبوط أي فريق بحيث يُلعب الدوري في الموسم القادم وبشكل استثنائي مؤلفاً من 16 فريقاً بعد صعود فريقين من الدرجة الثانية وبحيث يهبط أربعة فرق في نهايته إلى الدرجة الأدنى.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس