عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-04-2011 - 09:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
السرية: نجاح المنتخب لايتوقف على اتحاد الكرة وحده

خاص بموقع الكرة السورية

(الآن بدأ العمل) بهذه الكلمات استهل رئيس الإتحاد السوري لكرة القدم السيد فاروق سرية حديثه لجمع الإعلاميين الذين حضروا المؤتمر الصحفي المخصص لتقديم المدرب الجديد لمنتخب سورية (الفرنسي كلود لوروا وطاقمه الفني).
وشدد السرية على ضرورة أن تتظافر كل الجهود لإنجاح مسيرة المنتخب في المرحلة القادمة وأن هذا النجاح غير مقترن باتحاد اللعبة وحد بل يتعداه إلى عناصر كثيرة أهمها على الإطلاق الإعلام من خلال دعم مسيرة المنتخب وتسليط الأضواء على مواقع الخلل لتصحيحها.
وتمنى السرية على من يعتبرون أنفسهم (خصومه) من الإعلاميين أن يصفوا حساباتهم الشخصية (على حد تعبيره) معه بعيداً عن المنتخب وأكد أنه مستعد دائماً للحوار الهادف البنّاء الذي يضع المصلحة العامة أساساً له .
واشار السرية أن على الجميع أن يتعالوا عن المهاترات التي باتت تطغى على الكثير من جوانب العمل الإعلامي وخاصة في هذه الظروف التي تتطلب أن يكون السوريون قلباً واحداً في مواجهة المؤامرة الخارجية التس تستهدف سورية.
وألمح السرية إلى أن اتحاده لن يوفر جهداً لتوفير المناخ الملائم لعمل المدرب ونجاح المنتخب في تجاوز أولى محطاته في تصفيات كأس العالم في الطريق إلى البرازيل 2014 التي يحلم السوريون أن يروا منتخبهم فيها.
وختم السرية حديثه مؤكداً أن وجود المدرب في سورية لهو دليل على بُطلان صحة ما تحاول بعض المحطات المغرضة الترويج له من أن سورية ليست آمنة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس