عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-04-2011 - 10:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نهائي غرب آسيا لكرة السلة : لا قرار نهائي حتى الآن .. و الجلاء يتمسك بحق اللعب في حلب

نهائي غرب آسيا لكرة السلة : لا قرار نهائي حتى الآن .. و الجلاء يتمسك بحق اللعب في حلب


نقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن اتحاد غرب آسيا لكرة السلة عزمه اعتماد العاصمة القطرية الدوحة كأرض محايدة لإقامة المباراة الحاسمة في نهائي بطولة غرب آسيا بين نادي السوري و الرياضي اللبناني، بحسب ما أعلن بيار كاخيا رئيس شركة وورلد سبورت غروب الراعية أمس الثلاثاء.
و قال كيخيا أن المباراة الخامسة بين الرياضي و الجلاء ستقام في السادس و العشرين أو في السابع و العشرين في الدوحة.
و توقع كيخيا أن يصدر القرار الرسمي خلال يومين على الأكثر ، و رد كيخيا التأخر بصدور القرار إلى وجود أمين عام اتحاد غرب آسيا اللبناني آغوب خاتشيريان في العاصمة الفلبينية مانيلا لإجراء قرعة بطولة آسيا.
و عطفاً على هذه التصريحات أكد مشرف السلة الجلائية جاك باشاياني لعكس السير ان " أي قرار رسمي لم يصل إلى نادي الجلاء بعد ، و النادي مصر على حقه بخوض المباراة على أرضه طبقاً للقوانين".
و أشار باشاياني إلى أن تصريح رئيس الشركة الراعية للبطولة ليس قراراً رسمياً ، و لا زال الجلاء ينتظر أن يبلغ بالقرار الرسمي عن طريق اتحاد غرب آسيا.
و أوضح باشاياني لعكس السير أن الإشكال يتمثل بتمسك الجلاء بحقه في لعب اللقاء على أرضه ، و رفض الرياضي العودة لخوض اللقاء في حلب.
و حول الاتهامات التي تكال للنقل التلفزيوني و علاقته في إلغاء المباراة في وقت سابق ، قال باشاياني ان نادي الجلاء لا علاقة له بما يحصل بين الأطراف المتنازعة حول النقل التلفزيوني ، كما أن القوانين تنص على أن يخوض الجلاء اللقاء على أرضه.
و لم يستبعد باشاياني انسحاب نادي الجلاء من النهائي ، إذا لم يطبق اتحاد غرب آسيا القوانين القاضية بإقامة اللقاء في حلب ، إلا أنه أكد أن أي قرار سيتخذ سكون بالمشاركة مع اتحاد كرة السلة و المكتب التنفيذي.
و في سياق متصل أكد باشياني لعكس السير أن فريق الجلاء جاهز تماماً من الناحية الفنية ، و بصفوف كاملة خالية من الإصابات أو الغيابات.
يذكر أن الرياضي عادل النتيجة 2-2 في سلسة لقاءات نهائي بطولة غرب آسيا بعد خسارته اللقاءين الأولين في سوريا ثم فوزه على أرضه باللقاءين الثالث والرابع فارضاً مواجهة خامسة وأخيرة في حلب كونه تصدر دور التجمع ، علماً أن الفريقين تأهلا سوية إلى نهائيات بطولة آسيا.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس