عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-04-2011 - 12:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,900
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أربع مباريات دون أي هدف .. كاسياس بطل المباريات النهائية

أربع مباريات دون أي هدف .. كاسياس بطل المباريات النهائية


كان إيكر كاسياس هو بطل مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، ورفع الكأس الوحيدة التي كانت تنقص سجله.
و كان لتصدياته لمحاولات ميسي وبيدرو رودريغيز ولاسيما في الشوط الثاني من الوقت الأصلي دور الحسم في مصير اللقب ، وكما حدث بعد نهائي مونديال جنوب أفريقيا، غرق كاسياس في دموع البطل عقب اللقاء.
و كان البرتغالي كريستيانو رونالدو هو من أحرز هدف الفوز في اللقاء، لكن اسم كاسياس هو الذي تغنت به جماهير الميرينغي عقب المباراة، بعد أن اعتبرته السبب الرئيسي لعودة لقب الكأس بعد غياب امتد لنحو عقدين من الزمن.
و تعد كأس الملك أول جائزة يرفعها إيكر كقائد لريال مدريد، بعد أن تسلم الشارة الصيف الماضي مع رحيل كل من راؤول وغوتي عن القلعة البيضاء.
ورغم أنه كان لقبه الأول في البطولة، إلا أن كاسياس أكمل به سجلا رائعا يضم أربع بطولات دوري وبطولة كأس وثلاث بطولات في كأس السوبر الإسباني وبطولتين في دوري الأبطال، ولقب في كأس السوبر الأوروبي، ولقب في كأس إنتركونتيننتال ولقب في بطولة الأمم الأوروبية ولقب في كأس العالم.
و لعب كاسياس نهائي بطولات دوري الأبطال والأمم الأوروبية وكأس العالم وكأس الملك مرة واحدة لكل منها، ولم تهتز شباكه في أي من المواعيد الأربعة الكبرى.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس