عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-04-2011 - 11:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لوروا مرتاح لأجواء معسكر المنتخب ومستاء من الغيابات

اعتبر الفرنسي كلود لوروا مدرب منتخب سورية الوطني أن تغيب لاعبي الجيش والإتحاد عن معسكر الإعداد الأول للمنتخب دون إذن مسبق هو أمر غريب يحدث معه للمرة الأولى.
وقال لوروا :"في كل دول العالم الأولوية للمنتخب دائماً،وأنا أقدر أن هناك استحقاق آسيوي ينتظر الفريقين لكن الأمور لاتُدار بهذه الطريقة وكان على لاعبي الفريقين أن يحترموا الدعوة للمعسكر ويحضروا إلى دمشق كما فعل لاعبو الكرامة ويشرحوا ظرفهم وعندها سنقرر ما فيه مصلحة النادي والمنتخب معاً".
وعبر لوروا عن رضاه التام لما رآه من التزام واضح للاعبين داخل المعسكر وأضاف:"أشعر بأن كل اللاعبين لديهم الرغبة لإثبات كفاءاتهم من خلال الجدية في التدريب والالتزام بالمواعيد".
وشرح لوروا مراحل العمل خلال اليومين الأوليين للمعسكر قائلاً:"هدفت خلال المعسكر لأخذ فكرة عامة عن اللاعبين ومستوياتهم الفنية والبدنية ،وقد بينت اختبارات التحمل التي أجريتها تفاوتاً في مستوى اللياقة البدنية عندهم وهذا طبيعي نتيجة توقف الدوري منذ أكثر من شهر".
وعن المرحلة التالية أكد لوروا أن المعسكر القادم سيكون بعد انتهاء مباريات الفرق الثلاثة (الكرامة ،الجيش والإتحاد) في كأس الإتحاد الآسيوي وتحديداً في الثالث أو الرابع عشر من أيار القادم ولمدة أسبوعين متمنياً أن يكون خارج سورية.
وعم المباريات التحضيرية للمنتخب قال لوروا"نحن نطمح لأن نلعب خمسة أو ستة مباريات في دول من أمريكا الجنوبية ولدينا بالفعل الآن دعوة من البيرو لخوض لقاءين أواخر شهر حزيران القادم فاللعب مع منتخبات قوية وسريعة هو من يرفع مستوى الأداء لدى لاعبينا ويكشف أخطاؤهم لنتمكن من إصلاحها قبل لقاء طاجيكستان الأول في دمشق".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس