عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-04-2011 - 10:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يقع فخ التعادل مع شورتان كأس الاتحاد الاسيوي

الاتحاد يقع فخ التعادل مع شورتان كأس الاتحاد الاسيوي 3x2_ittihad_shurtan_




الاتحاد يقع في فخ التعادل مع شورتان في كأس الاتحاد الاسيوي في استاد حلب الدولي


أنتهت المباراة


0/0


تعادل نادي الاتحاد السوري مع ضيفه شورتان الأوزبكي 0-0 يوم الثلاثاء على ستاد مدينة حلب الدولي ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
ومالت الأفضلية لصالح الاتحاد خلال المباراة ولكن الفريق لم ينجح في الاستفادة من الفرص التي أتيحت له من أجل الخروج بالنقاط الثلاث.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثالثة قبل أسبوعين انتهت بالتعادل 1-1 على ستاد مدينة غوزور.
ويشار إلى أن المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة في الجولة الرابعة شهدت تعادل القادسية الكويتي مع الصقر اليمني 2-2 في الكويت يوم 15 أبريل/نيسان الجاري.
ويتصدر القادسية ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات مقابل 5 لكل من الاتحاد حامل اللقب وشورتان ونقطة واحدة للصقر.
وجاءت المباراة دون المستوى المطلوب وكان فيها الاتحاد أكثر استحواذاً على الكرة إنما دون فاعلية إذ انحصر اللعب غالبا وسط الملعب الأول في ظل غياب المحاولات الهجومية.
وكانت أبرز الفرص في الشوط الأول عبر محاولة واحدة للاتحاد من خلال السنغالي ماديو كوناتي الذي سدد بجوار المرمى، ومثلها لشورتان عبر الكسندر ياكوف فوق المرمى.
ولم تختلف الحال في الشوط الثاني الذي انحصر فيه اللعب وسط الملعب دون خطورة على المرميين.
يذكر أن الاتحاد كان توج بطلاً للمسابقة في النسخة الماضية بفوزه على القادسية بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي في المباراة النهائية التي أقيمت في الكويت.
وكان الاتحاد حقق الفوز في الجولة الأولى على الصقر 2-1 في صنعاء قبل أن يتعرض للخسارة في الجولة الثانية أمام القادسية 0-2 في حلب.
وفي المقابل خسر شورتان أمام القادسية 0-4 في الكويت، ثم حقق الفوز على الصقر 7-2 في غوزور.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 4 مايو/أيار المقبل حيث يلتقي شورتان مع القادسية في غوزور والاتحاد مع الصقر في حلب.

رد مع اقتباس