عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-04-2011 - 11:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
صور وتقرير مباراة الاتحاد و شورتان











في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي
الاتحاد بالتعادل ..يفقد فرصة دون أن يفقد الأمل
عبد الله مروح :
الاتحاد × شورتان الاوزبكي : 0 × 0
فقد فريق الاتحاد فرصة مهمة جداً لبلوغ الدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي حين أهدر فرصة الفوز المحققة على ضيفه فريق شورتان غوزور الاوزبكي الذي بدا مسلماً المباراة للشياطين الحمر الذين لم يجيدوا التعامل مع ضيوفهم الذين سلموا لهم الملعب بالكامل واعتمدوا على الأخطاء والمرتدات التي لم تشكل خطورة تذكر على مرمى الحجي عثمان ، باستثناء الفرصة الوحيدة التي منحها للضيوف حين أفلتت الكرة التي خرج من مرماه ليمسكها فذهبت إلى شخبوز المنفرد الذي أهدرها فوق المرمى .
بينما ظهر تأثر الاتحاديين كثيراً بغياب الجماهير التي لم تحضر إلى الملعب فظهر استاد حلب الدولي فارغاً بالرغم من الآلاف الخمسة التي حضرت اللقاء وشجعت بحرارة وهتفت للوطن قائده ،ولكنها افتقدت للبريق المعتاد نظراً لكبر وضخامة مدرجات استاد حلب الدولي .
البداية الاتحادية تأخرت حتى الدقيقة الثامنة حين أهدر ماديو كوناتي انفرادة مع الحارس الأوزبكي ميخائيل حين واجهه بكرة من الفارس لكنه لم يحسن التعامل معها ، بينما وقفت راية الحكم المساعد ثلاث مرات خلال الدقائق التسعة الأولى لمهاجمي الاتحاد الذين نسوا أنفسهم خلف المدافعين .
بينما انتظر الجمهور حتى الدقيقة 24 ليتفاعل مع أولى الكرات الخطرة التي جاءت عبر تسديدة قوية من طه دياب علت العارضة بقليل وأتبعها بتسديدة أخرى في الدقيقة 32 لكنها كانت متسرعة ،اتبعتها محاولات من الكلاسي من الجهة اليمنى لكنه (كالعادة )تأخر بإرسال الكرة للمنطقة الخطرة ففقدت من قيمتها وقطعها الدفاع ،فيما تكفل الدفاع الأوزبكي بكرة الفارس قبل ان تصل إلى ماديو داخل الجزاء ، قبل أن يفلت ماديو نفسه من الرقابة ويستقبل كرة ماران المخادعة ويواجه الحارس ويهدر بجانب الخشاب في فرصة لا تصدق !!!
وكاد ماديو ان يسجل برأسية لكن ميخائيل سارع بقبضته وأبعد الكرة التي وصت إلى ماريان أهدرها فوق المرمى في الدقيقة 45 ليفلت الحارس حجي عثمان كرة سهلة تصدى لها شخبوز الأوزبكي لكنه أرسلها فوق المرمى الخالي في الدقيقة 45 + 2 .
إضاعة الوقت والبطء في تنفيذ الكرات الثابتة ورميات التماس والاستلقاء على أرض الملعب بداع ودونه كانت السمات الأبرز للأداء الأوزبكي في الشوط الثاني الذي أخلى منتصف الملعب تماماً وانكفأ في ملعبه واعتمد على المرتدات التي كانت ندرتها كندرة الأمطار في حزيران ، فحاول الاتحاد الضغط وإيجاد منفذ للمرمى الأوزبكي فلم يجد وخانت لاعبيه سهولة التعامل مع الكرات فكثرت حالات فقدانها لصالح الخصم كما كان في الشوط الأول ،وكثرت حالات التمرير الخاطئ ، وساهم استياء الجمهور من اللاعبين الأوبك تهاون الحكم بالتعامل معهم فزادت صيحاتهم مما زاد في توتير اللاعبين الذين فقدوا التركيز فسدد طه دياب اكثر من كرة بعيدة كادت إحداها ان تلامس المرمى لكنها علته قليلاً واخرى أرضية جاورت الاخشابت ، فيما حاول الشحرور برأسه ان يسجل أكثر من مرة ،وحاول الفارس ان يخترق ومثله فعل الحسن بينما كان ماريان الإضل الموجودين بعيداً عن منطقته نظراً لانقطاع الإمدادات .
وبدخول تامر رشيد في الدقيقة 60 زاد الضغط الاتحادي ولاحت ملامح الهدف حين اخترق الحسن ومرر كرة أمام المرمى لم يصل إليها الرشيد فضاعت على الجميع ،وحاول الراعي البديل في الدقائق الأربع الاخيرة التي شارك بها إلى جانب الشحرور الذي ترك مكانه والتحق بالمهاجمين الذين وصل عددهم إلى أربعة ،لكن ضعف التحضير وضعف الحساسية على الكرة من لاعبي الاتحاد لم يؤتي ثمار الكثافة العددية للمهاجمين فانتهت المباراة قبل انتهاء الدقائق الخمس المعلن عنها كوقت بدل عن ضائع بتعادل أزعج الاتحاديين كثيراً .
مراقب المباراة:
نور عمروف ( طاجيكستان )


الحكم :
ناصر درويش (الأردن)

الحكمان المساعدين :
محمد عادل صالح (الأردن)

عيسى العماوي (الأردن)
الحكم الرابع :
سليمان دلغم (الأردن )

مثل الاتحاد : خالد حجي عثمان – مجد حمصي – صلاح شحرور – أحمد كلاسي – أيمن صلال – أحمد حاج محمد – طه دياب ( 86 عمر حميدي ) – محمد فارس ( تامر رشيد ) – محمد الحسن – ماريان يوغوفيش – ماديو كوناتي (86 صالح الراعي ) .
مثل شورتان : ميخائيل – ياروش – أفاز ( 53 يافادوللا ) – بريدراغ – شاخبوز ( 84 سادريدين ) – إيلنور ( 93 لازيز ) – أفونين – فيشيسلاف – أليكس – تيمور – أوروش .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس