عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-04-2011 - 11:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الطلبة يتعادل مع السويق كأس الاتحاد الاسيوي






تعادل نادي الطلبة العراقي مع ضيفه السويق العماني 1-1 يوم الثلاثاء على ستاد فرانسوا الحريري في أربيل ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وتقدم الطلبة في الشوط الأول بهدف حسن جعفر في الدقيقة 11 قبل أن يدرك السويق التعادل خلال الشوط الثاني عن طريق زكي السعدي (75).
وأكمل الطلبة المباراة بعشرة لاعبين عقب تعرض مجيد حميد للطرد في الدقيقة 87 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثالثة قبل أسبوعين انتهت بفوز الطلبة 2-1 على ستاد السيب.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً الوحدات الأردني مع ضيفه الكويت الكويتي على ستاد الملك عبدالله في عمان.
ورفع الطلبة رصيده إلى 4 نقاط من أربع مباريات في حين حصل السويق على النقطة الأولى، علماً بأن الوحدات يتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات مقابل 6 للكويت.
وفرض نادي الطلبة سيطرته خلال الشوط الأول وشن العديد من الهجمات على مرمى الفريق الضيف قبل أن ينجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 11 دقيقة عن طريق حسن جعفر عبر تسديدة قوية باغتت الحارس فايز الرشيدي.
وتواصلت سيطرة الطلبة بعد ذلك وسنحت للاعبي الفريق العديد من الفرص أمام المرمى ولكن تألق الدفاع العماني والحارس الرشيدي حرمهم من تسجيل المزيد من الأهداف.
وتراجع أداء أصحاب الأرض خلال الشوط الثاني ليستغل السويق الفرصة ويشن العديد من الهجمات لإدراك التعادل، قبل أن يسجل هدف التعادل عبر زكي السعدي الذي اقتحم منطقة الجزاء وواجه الحارس قبل أن يسدد في الزاوية الصعبة قبل ربع ساعة من نهاية الوقت الأصلي.
ثم كاد حمود صالح يضيف الهدف الثاني للسويق عندما سدد كرة قوية أبعدها الحارس علي مطشر بصعوبة إلى ركلة ركنية.
وكان الطلبة خسر في الجولة الأولى أمام الوحدات 0-1 في أربيل، قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام الكويت 0-1 في الكويت.
وفي المقابل تعرض السويق للخسارة أمام الكويت 1-3 في السيب، ثم خسر أمام الوحدات 1-5 في عمان.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 3 مايو/أيار المقبل حيث يلتقي الوحدات مع الطلبة في عمان، والكويت مع السويق في الكويت.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس