عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-04-2011 - 10:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
دهوك يخسر امام الجيش كأس الاتحاد الاسيوي

دهوك يخسر امام الجيش كأس الاتحاد الاسيوي


أنعش نادي الجيش السوري آماله ببلوغ الدور الثاني عقب فوزه على مضيفه دهوك العراقي 1-0 يوم الأربعاء على ستاد مدينة دهوك ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة 53 عندما خطف الأردني ماهر السيد هدف الفوز الثمين لصالح نادي الجيش.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثالثة قبل أسبوعين انتهت بالتعادل 0-0 على ستاد العباسيين في دمشق.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً الفيصلي الأردني مع مضيفه النصر الكويتي على ستاد صباح السالم في الكويت.
ويتصدر دهوك ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات مقابل 6 نقاط للفيصلي و4 للجيش في حين لا زال رصيد النصر خالياً من النقاط.
وقدم نادي الجيش مباراة جيدة ونجح في السيطرة على الكرة في معظم مراحل اللقاء والانطلاق في الهجمات التي نجح دفاع وحارس مرمى دهوك في التعامل معها.
وفي المقابل أخفق دهوك في الاستفادة من ميزة اللعب على أرضه وأمام جمهوره، حيث لم يقدم المستوى المطلوب وعجز عن مجاراة ضيفه طيلة شوطي اللقاء خصوصاً وأن الأخير نجح تماماً في فرض هيمنته على المجريات ما ساعده على الخروج بالنقاط الثلاث.
وأتيحت أمام دهوك فرصة واحدة عبر أماد إسماعيل في الدقيقة 30 أخفق في استثمارها عندما انفرد بالحارس السوري وهو في وضع مريح لكنه سدد كرته إلى الخارج.
ورد الضيوف بعد دقيقة واحدة بمحاولة عن طريق معتز كيلوني الذي تخطى مدافع دهوك خالد مشير وانفرد بالحارس عدي طالب الذي أنقذ مرماه ببراعة.
وفي الشوط الثاني، أحكم الجيش سيطرته وتمكن من ترجمة أفضليته في الدقيقة 53 عن طريق ماهر السيد الذي هز شباك دهوك.
وأهدر الأردني أحمد هايل فرصاً مؤكدة للتسجيل من خلال محاولات تصدى لها حارس دهوك ببراعة منقذاً مرماه من دخول المزيد من الأهداف.
وكان دهوك حقق الفوز في الجولة الأولى على النصر 1-0 في الكويت، ثم تغلب على الفيصلي 4-2 في دهوك.
وفي المقابل خسر الجيش أولى مبارياته أمام الفيصلي 0-2 في عمان، قبل أن يحقق الفوز في الجولة الثانية أمام النصر 2-1 في دمشق.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 3 مايو/أيار المقبل حيث يلتقي دهوك مع النصر في دهوك، والجيش مع الفيصلي في دمشق.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس