عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-04-2011 - 10:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النصر يخسر امام الفيصلي كأس الاتحاد الاسيوي







تربع نادي الفيصلي الأردني على الصدارة عقب فوزه خارج ملعبه أمام النصر الكويتي 1-0 يوم الأربعاء على ستاد صباح السالم في الكويت ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وسيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول قبل أن يسجل الفيصلي هدف الفوز عن طريق عبد الهادي المحارمة في الدقيقة 60.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثالثة قبل أسبوعين انتهت بفوز الفيصلي 2-1 على ستاد الملك عبدالله في عمان.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً خسارة دهوك العراقي أمام ضيفه الجيش السوري 0-1 على ستاد مدينة دهوك.
وتصدر الفيصلي ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من أربع مباريات مقابل 7 نقاط لدهوك و6 للجيش في حين بقي رصيد النصر خالياً من النقاط.
وجاءت بداية اللقاء متكافئة من كلا الطرفين، حيث كانت أولى الفرص الخطرة لصالح الفيصلي بعد مرور 15 إثر انطلاقة خليل بني عطية في الجهة اليمنى قبل أن يسدد كرة أبعدها الحارس أحمد الخالدي إلى ركلة ركنية.
ورد النصر عبر ضربة حرة مباشرة نفذها أحمد الرشيدي وذهبت قوية فوق العارضة (22).
وسنحت فرصة جديدة للفيصلي بعد ضربة حرة مباشرة من الجهة اليسرى وصلت على إثرها الكرة عند عبد الهادي المحارمة على نقطة الجزاء ليسددها قوية أبعدها الحارس الرشيدي إلى ركلة ركنية (26).
وتواصلت الهجمات المتبادلة بين الفريقين، فوصلت الكرة داخل المنطقة إلى فرانشيسكو جايرو داخل المنطقة ليسددها قوية مرت فوق عارضة مرمى الفيصلي (28).
ثم اقتحم فيصل العدواني منطقة الجزاء وواجه المرمى قبل أن يسدد كرة تألق الحارس الأردني زبن الخوالدة في إبعادها إلى ركلة ركنية، ونفذت الركلة الركنية خطرة أمام المرمى فارتدت من العارضة أمام عبدالله العنزي ليسدد بجوار القائم (31).
وفي الشوط الثاني حاول نادي النصر مواصلة الضغط من أجل الحصول على الفوز الأول بالبطولة، وكانت أولى المحاولات على المرمى عبر تسديدة الرشيدي من مسافة بعيدة بين يدي الحارس الخوالدة (51).
ورد الفيصلي بفرصة لا تعوض عن طريق خليل بني عطية الذي وصلته الكرة أمام المرمى الخالي إثر تمريرة أنس حجي ولكنه سدد دون تركيز فوق المرمى (53).
ولكن الفيصلي نجح في خطف هدف التقدم بالدقيقة 60 بعدما ارتقى عبد الهادي المحارمة لضربة حرة من الجهة اليمنى وحولها رأسية داخل المرمى.
ثم ضاعت على المحارمة فرصة مؤكدة لتسجيل الهدف الثاني بعدما وصلته الكرة إثر ركلة ركنية وسددها قوية ارتدت من العارضة (66).
واستغل الفيصلي حالة الارتباك على لاعبي النصر لتضيع على الفريق فرصة جديدة إثر تمريرة أنس حجي العرضية التي أحدثت دربكة أمام المرمى قبل أن يتدخل القائم ويبعد محاولة بني عطية (69).
وعاد النصر للهجوم من جديد في محاولة لتعديل النتيجة فسدد جايرو ضربة حرة مباشرة قوية مرت بجوار القائم (73)، ثم تصدى الحارس زبن الخوالدة لتسديدة غازي القهيدي (86) ولكن الفيصلي نجح في المحافظة على الفوز وبالتالي الحصول على النقاط الثلاث.
وكان الفيصلي حقق الفوز في الجولة الأولى على الجيش 2-0 في عمان، ثم تعرض للخسارة أمام دهوك 2-4 في دهوك.
وفي المقابل خسر النصر أولى مبارياته أمام دهوك 0-1 في الكويت، قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام الجيش 1-2 في دمشق.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 3 مايو/أيار المقبل حيث يلتقي دهوك مع النصر في دهوك، والجيش مع الفيصلي في دمشق.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس