عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-05-2011 - 11:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
معسكرٌ ثانٍ ناجح لمنتخبنا الوطني على طريق تصفيات كأس العالم

ينهي منتخبنا الوطني بكرة القدم صباح الأحد معسكره التدريبي الثاني الذي دعا له المدرب الفرنسي كلود لوروا اعتباراً من صباح الخميس الماضي في العاصمة دمشق .
وجاء المعسكر كفرصة للمدرب للإطلاع على الوضع البدني والفني للاعبي فريقي الجيش والإتحاد على وجه الخصوص الذين تغيبوا عن المعسكر الأول وكذلك بعض لاعبي المنتخب الأولمبي الذين نالوا إعجاب المدرب من خلال اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين نهاية المعسكر الأول.
كما شهدت الدعوة الأخيرة استبعاد عدد من اللاعبين الذين رشحتهم لجنة المنتخبات الوطنية في وقت سابق للمدرب من خلال لائحة إسمية تضمنت أربعين لاعباً محلياً وستة محترفين خارج سورية.
وأبرز المستبعدين كانوا : زياد شعبو،رضوان الأزهر،عدنان الحافظ،إلياس مرقص،حمدي المصري،عمار زكور-أركان مبيض،عبيدة السقي إضافة إلى المصابين وهم فهد عودة،محمود النزاع،مهند ابراهيم وعلاء الشبلي وكذلك لاعبين تغيبا عن المعسكر الأول دون عذر هما رجا رافع وخالد عقلة.
وكان من المقرر أن لايقام المعسكر الثاني حتى مابعد انتهاء الجولة الأخيرة من مباريات كأس الإتحاد الآسيوي في دوري المجموعات لكن المدرب ارتأى إقامة معسكر قصير حتى يتسنى له فرصة أكبر للتعرف على مستوى اللاعبين جميعاً وتقليص الخيارات باتجاه انتقاء اللائحة النهائية التي سيبدأ معها رحلة الإستعداد النهائية نحو التصفيات المقبلة.
وسيكون التمرين الذي سيقام في الثامنة من صباح الأحد والذي سيقتصر على إجراء مباراة من شوط واحد بين اللاعبين هو الأخير بالنسبة للمعسكر الحالي.
معسكرٌ ثانٍ ناجح لمنتخبنا الوطني على طريق تصفيات كأس العالم
واجتمع رئيس الإتحاد السوري لكرة القدم السيد فاروق سرية صباح السبت بالطاقمين الفني والإداري للمنتخب إضافة للاعبين وحث الجميع على بذل الجهود للارتقاء بأداء المنتخب الذي يتطلع إليه السوريون بعيون واثقة ليكون علامة فارقة في تصفيات كأس العالم القادمة .
ونبه السريه إلى ضرورة التزام جميع اللاعبين بالدعوات التي توجه لهم لمعسكرات المنتخبات الوطنية مؤكداً أنه لن يتساهل مع أية حالة يتخلف فيها أي لاعب عن الإلتزام دون عذر مقنع.
وأشار السرية إلى أن اتحاده يولي المنتخب الأول عناية خاصة ويحرص على تلبية جميع مستلزماته موضحاً أن القرار الفني في انتقاء اللاعبين بيد المدرب حصرياً وسيبدأ الإستعداد الحقيقي للمنتخب بعد منتصف أيار القادم من خلال معسكرين طويلين أحدهما خارج سورية ومباريات استعدادية مع منتخبات قوية .
وفيما يخص اللاعبين المحترفين أكد السرية أن ملفات أكثر من عشرين لاعباً سورياً محترفاً في الخارج وُضعت بين يدي المدرب ليختار منهم الأنسب ليتم التواصل معهم وتحديد مواعيد التحاقهم بمعسكرات المنتخب القادمة.
الجدير ذكره أن الجهازين الفني والإداري للمنتخب الذي اعلنه اتحاد الكرة في بلاغه الأخير قد تألف من:
السيد عبد القادر كردغلي مديراً للمنتخب
السيد إبراهيم سلامة إدراياً عاماً
السيد كلود لوروا مدرباً أجنبياً
السيد سيباستيان ميغين مساعداً للمدرب
السيد غيلوم كوفي مدرباً لحراس المرمى
السيد عدنان صابوني مدرباً وطنياً
السيد عبد الرحمن نور الدين معالجاً فيزيائياً
السيد منصور الشحاف معالجاً فيزيائياً
السيد محمد نديم الجابي مسؤولاً إعلامياً
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس