عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-05-2011 - 10:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
قرار إلغاء دوري المحترفين بين الجدل والحلول

مازال الجدل قائماً حول مدى إمكانية استكمال المراحل الإحدى عشرة الباقية من عمر دوري المحترفين بانتظار ما ستقرره القيادة الرياضية بهذا الخصوص.
فالبعض بات يرى أمر استكمال الدوري مستحيلاً في ظل ضيق الفترة المقبلة وازدحامها بالمباريات الآسيوية سواء للأندية أو للمنتخبات الوطنية كما أن معظم أنديتنا قد أعطت إجازات مفتوحة للاعبيها منذ مدة وأمر العودة (لفورمة) المباريات بات أمراً يحتاج لوقت ليس بالقصير.
والبعض الآخر يطرح الحلول للمشكلات فمنهم من يرى استكمال الدوري على شكل تجمعين في دمشق وحلب دون جمهور يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع فيما آخرون يجدون الفكرة صعبة التحقيق ولاتحقق العدالة المطلوبة بين الفرق.
وتطفو على السطح مشاكل كثيرة مرتبطة بإنهاء الدوري منها معرفة من سيشارك في البطولات الخارجية في الموسم القادم ومن سيهبط للدرجة الثانية وما هو مصير عقود اللاعبين ومستحقاتهم المالية .
مصدر مطلع في اتحاد الكرة أفاد لموقع الكرة السورية بأن الإتحاد يدرس في حال صدور قرار نهائي من القيادة الرياضية بإلغاء الدوري لهذا لموسم إقامة دوري تصنيفي من مرحلة واحد بين الفرق الخمسة الأولى في الترتيب الحالي وهي :الوحدة،الكرامة،الجيش ،الإتحاد والشرطة بحيث يشارك الأول والثاني بكأس الإتحاد الآسيوي فيما يشارك الثالث والرابع بكأس العرب.
أما فيما يتعلق بموضوع عقود اللاعبين فعلى الأرجح سيقرر اتحاد الكرة أن على الندية أن تدفع للاعبيها مانسبته (60-70)% من عقودهم الموقعة هذا الموسم نظراً لعدم اكتمال مبارياته.
وبالنسبة للمؤخرة فلن يهبط أي فريق هذا الموسم على يُلعب الدوري بستة عشر فريقاً الموسم القادم ولمرة واحدة (هم الفرق الأربعة عشرة الحالية إضافة للحرية ومصفاة بانياس الصاعدين حديثاً لدوري المحترفين) بحيث يهبط أربعة فرق للدرجة الثانية الموسم القادم.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس