عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-05-2011 - 10:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لوروا يبقي على 17 لاعباً في معسكر المنتخب

قرر الفرنسي كلود لوروا الإبقاء على 17 لاعباً من الذين تم استدعاؤهم للمنتخب ضمن معسكر مغلق في مدينة دمشق فيما سمح للبقية وهم من لاعبي (الجيش،الكرامة والإتحاد) بالإلتحاق بفرقهم التي تنتظرها مباريات حاسمة في كأس الإتحاد الآسيوي.
ويأتي قرار لوروا هذا بناء على ماشاهده من تدنٍ لمستوى اللياقة البدنية لديهم وهو الأمر الذي لم يفاجئه لعلمه بتوقف مباريات الدوري منذ أربعين يوماً وتوقف معظم الأندية عن التدريب منذ فترة باستثناء الفرق الثلاثة المشاركة في البطولة الآسيوية ولذلك فإن قراره ببقائهم في المعسكر يأتي لرفع مستوى الجاهزية البدنية إلى المستوى المطلوب.
ويقيم اللاعبون في فندق الجلاء الرياضي في المزة فيما تجري التدريبات على أرض ملعب تشرين بالبرامكة على فترتين صباحية في التاسعة ومسائية في الساعة السابعة عشرة.
ولم يُعرف ما إذا كان لاعبو الجيش والكرامة والإتحاد سيعاودن الإلتحاق بالمعسكر يوم الخميس القادم أو الذي بعده وهو ما ستحدده مباريات المرحلة الخامسة من كأس الإتحاد الآسيوي ومدى حظوظ كل فريق في التأهل.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس