عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-05-2011 - 12:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
قبل جولة من ختام الدور الأول: الجيش والكرامة للحسم، والاتحاد لتصحيح المسار

قبل جولة من ختام الدور الأول: الجيش والكرامة للحسم، والاتحاد لتصحيح المسار soccer-afccup-20-9-2

تشهد الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الآسيوي مواجهات حاسمة بالنسبة لأنديتنا السورية وبالأخص لفريقي الجيش والكرامة حيث سيواجهان منافسهما المباشر في المجموعة على إحدى بطاقات التأهل، أما الاتحاد فمباراته هو الآخر هامة لكنها أسهل نظرياً من شقيقيه حين يستضيف أضعف فرق مجموعته الصقر اليمني.
الجيش سيكون على موعد مع الصدارة حين يستضيف الفيصلي الأردني المتصدر الحالي في دمشق غداً الثلاثاء، وهي محطة للثأر من خسارة الذهاب بالنسبة لحامل اللقب عام 2004، ويتصدر الفيصلي برصيد 9 نقاط يليه الجيش ودهوك بـ7 ثم النصر الكويتي بلا نقاط.
ويوم الأربعاء يحل الكرامة ضيفاً على العروبة العماني في مسقط، ويدخل الطرفان المواجهة وهما في المركز الثاني خلف أربيل العراقي وبرصيد متساوٍ من النقاط ويعلم الكرامة أن الفوز وحده يعني حسم الموقف كما أنه قد يعلن تأهله رسمياً في حال فوز أربيل على العهد اللبناني.
وفي حلب يلتقي الاتحاد والصقر اليمني في مباراة استعادة التوازن لحامل لقب البطولة بعد تعادلين وخسارة، ويسعى الاتحاد لتحقيق الفوز منتظراً هدية من القادسية الكويتي الذي سيواجه شورتان الأوزبكي علماً أن الاتحاد ربما يحتاج للفوز على القادسية في الكويت بالمرحلة الأخيرة كي يتأهل.
أجواء الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الآسيوي يرصدها لكم موقع الكرة السورية بتقارير لاحقة تأتكيم تباعاً..

رد مع اقتباس