عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-05-2011 - 11:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,755
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مواجهة قوية بين الجيش والفيصلي






يلتقي نادي الجيش السوري مع ضيفه الفيصلي الأردني يوم الثلاثاء على ستاد العباسيين في دمشق ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الأولى انتهت بفوز الفيصلي 2-0 على ستاد الملك عبدالله في عمان.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً دهوك العراقي مع ضيفه النصر الكويتي على ستاد مدينة دهوك.
ويتصدر الفيصلي ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من أربع مباريات مقابل 7 نقاط لكل من الجيش ودهوك ولا شيء للنصر.
وكان الفيصلي خسر في الجولة الثانية أمام دهوك 2-4 في دهوك قبل أن يحقق الفوز على النصر 2-1 في عمان و1-0 في الكويت ضمن الجولتين الثالثة والرابعة.
ويتطلع الفيصلي إلى تحقيق الفوز من أجل ضمان الحصول على بطاقة التأهل إلى الدور الثاني بغض النظر عن نتيجة المباراة الثانية في المجموعة.
ويلعب الفيصلي بطريقة متوازنة في الجانبين الدفاعي والهجومي، ويركز على التسجيل دون النظر لكمية الأهداف كما حدث في المشهد الماضي أمام النصر الكويتي، ويضم الفريق نخبة من نجوم المنتخبات الوطنية أصحاب الخبرة والقادرين على الحسم.
وكان الجيش توج بلقب النسخة الأولى من البطولة عام 2004 في حين حصل الفيصلي على اللقب في النسختين التاليتين عامي 2005 و2006 وبلغ النهائي عام 2007 قبل أن يخسر أمام مواطنه شباب الأردن.
من جهته يبحث الجيش عن ثلاث نقاط تعزز حظوظه في إحدى بطاقتي التأهل، وهو يحتاج إلى الفوز على الفيصلي ليقترب إلى حد كبير من ذلك، علماً بأن تأهله يتوقف على فوزه وتعادله مع مضيفه النصر في الجولة السادسة الأخيرة بغض النظر عن باقي النتائج.
ويرى أيمن حكيم مدرب الجيش أنه لا بديل عن الفوز، وأنه سيلعب بحثاً عنه بخطة هجومية متوازنة وبتشكيلته شبه ثابتة قد تشهد تعديلا طفيفا في خط الهجوم تحديداً.
أما التشكيلة المتوقعة فتضم كاوا حسو وأحمد صالح وجهاد باعور ومحمد زبيدي ونديم صباغ وبرهان صهيوني وفراس إسماعيل وماهر السيد ومعتز كيلوني وعفا الرفاعي والأردني احمد هايل.
وفي المقابل فاز الجيش على النصر 2-1 في دمشق بالجولة الثانية، ثم تعادل مع دهوك 0-0 في دمشق وفاز عليه 1-0 في دهوك.
وتقام مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة يوم 10 مايو/أيار الجاري، حيث يلتقي الفيصلي مع دهوك في عمان، والنصر مع الجيش في الكويت.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس