عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-05-2011 - 04:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
هانوي يتعادل مع موانغ ثونغ كأس الاتحاد الاسيوي

هانوي يتعادل مع موانغ ثونغ كأس الاتحاد الاسيوي afccup_logo_300x200.




ضمن موانغ ثونغ يونايتد التايلاندي التأهل للدور الثاني عقب تعادله خارج ملعبه مع هانوي الفيتنامي 0-0 يوم الثلاثاء على ستاد هانغ داي في هانوي ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
ولم يقدم الفريقين المستوى المرتقب منهما، حيث حاول موانغ ثونغ حماية المنطقة الخلفية من أجل تفادي الخسارة وضمان الحصول على بطاقة التأهل للدور الثاني.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الأولى انتهت بفوز موانغ ثونغ 4-0 على ستاد ثندردوم في بانكوك.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تامبينز روفرز السنغافوري مع ضيفه فيكتوري المالديفي على ستاد جالان بيسار في سنغافورة.
وحافظ موانغ ثونغ على صدارة ترتيب المجموعة مؤقتاً برصيد 11 نقطة من خمس مباريات مقابل 8 نقاط لتامبينز روفرز و5 لهانوي ولا شيء لفيكتوري.
وضمن موانغ ثونغ الحصول على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني عن المجموعة، حيث يتقدم بفارق ست نقاط أمام هانوي الثالث قبل الجولة الأخيرة.
وكان موانغ ثونغ تعادل في الجولة الثانية مع تامبينز روفرز 1-1 في سنغافورة قبل أن يحقق الفوز على فيكتوري 1-0 في بانكوك ثم 4-0 في مالي بالجولتين الثالثة والرابعة.
وفي المقابل فاز هانوي على فيكتوري 2-0 في هانوي بالجولة الثانية ثم تعادل مع تامبينز روفرز 1-1 في هانوي وخسر أمامه 1-3 في سنغافورة.
وتقام مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة يوم 10 مايو/أيار الجاري، حيث يلتقي موانغ ثونغ يونايتد مع تامبينز روفرز في بانكوك، وفيكتوري مع هانوي في مالي.

رد مع اقتباس