عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-05-2011 - 03:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,752
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بيرسيبورا يفوز على ساوث تشاينا كأس الاتحاد الاسيوي






ضمن بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي التأهل إلى الدور الثاني عقب فوزه على ضيفه ساوث تشاينا من هونغ كونغ 4-2 يوم الثلاثاء على ستاد ماندالا في جايابورا ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وسجل زاه رحمن كرانغار (23) وبواز اروين (44 و60 من ضربة جزاء) وجيرالد بانكغلاي (77) أهداف بيرسيبورا، في حين أحرز زو ديشواي (36) وانغ واي تشيو (86) هدفي ساوث تشاينا.
وأكمل ساوث تشاينا المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 62 إثر تعرض زهانغ تشونهوي للطرد.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الأولى انتهت بالتعادل 1-1 على ستاد هونغ كونغ.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تشونبوري التايلاندي مع ايست بنغال الهندي على ستاد مدينة تشونبوري.
ورفع بيرسيبورا رصيده إلى 10 نقاط من خمس مباريات، ليتصدر مؤقتاً ترتيب المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام تشونبوري، مقابل 5 نقاط لساوث تشاينا ونقطتين لايست بنغال.
وضمن بيرسيبورا الحصول على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني عن المجموعة بغض النظر عن نتيجة المباراة الثانية، حيث بات يتقدم بفارق 5 نقاط أمام ساوث تشاينا قبل الجولة الأخيرة.
وكان بيرسيبورا حقق الفوز في الجولة الثانية على ايست بنغال 4-1 قبل أن يتغلب على تشونبوري 3-0 ثم خسر أمامه 1-4 في الجولة الرابعة.
وفي المقابل خسر ساوث تشاينا أمام تشوبنوري 0-3 ثم تغلب على ايست بنغال 1-0 وتعادل معه 3-3.
وتقام مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة يوم 10 مايو/أيار الجاري، حيث يلتقي ايست بنغال مع بيرسيبورا جايابورا في سولت لايك، وساوث تشاينا مع تشونبوري في هونغ كونغ.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس