عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-05-2011 - 08:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تشونبوري يكتسح نغال كأس الاتحاد الاسيوي

تشونبوري يكتسح نغال كأس الاتحاد الاسيوي





تأهل تشونبوري التايلاندي إلى الدور الثاني بعد فوزه على ضيفه ايست بنغال الهندي 4-0 يوم الثلاثاء على ستاد مدينة تشونبوري ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وسجل ني فابيانو (45+1) وثيردساك تشايمان (49) وبيبوب اونمو (51 و69) أهداف الفوز لصالح تشونبوري.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الأولى انتهت بالتعادل 4-4 على ستاد يوبا بهاراتي في سولت لايك.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي على ضيفه ساوث تشاينا من هونغ كونغ 4-2 على ستاد ماندالا في جايابورا.
ورفع تشونبوري رصيده في صدارة ترتيب المجموعة إلى 10 نقاط من خمس مباريات وبفارق الأهداف أمام بيرسيبورا، مقابل 5 نقاط لساوث تشاينا ونقطتين لايست بنغال.
وضمن تشونبوري وبيرسيبورا الحصول على بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني (دور الـ16) عن المجموعة قبل الجولة الأخيرة، بعدما ابتعدا بفارق 5 نقاط أمام ساوث تشاينا الثالث، حيث ستحدد الجولة الأخيرة صاحب المركز الأول بينهما.
وكان تشونبوري حقق الفوز في الجولة الثانية على ساوث تشاينا 3-0 قبل أن يخسر أمام بيرسيبورا جايابورا 0-3 ثم تغلب عليه 4-1 في الجولة الرابعة.
وفي المقابل خسر ايست بنغال أمام بيرسيبورا جايابورا 1-4 قبل أن يخسر أمام ساوث تشاينا 0-1 ويتعادل معه 3-3.
وتقام مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة يوم 10 مايو/أيار الجاري، حيث يلتقي ايست بنغال مع بيرسيبورا جايابورا في سولت لايك، وساوث تشاينا مع تشونبوري في هونغ كونغ.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس