عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-05-2011 - 08:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,817
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بونيودكور يفوز على الوحدة دوري ابطال آسيا

بونيودكور يفوز على الوحدة دوري ابطال آسيا




ضمن بونيودكور الأوزبكي التأهل إلى الدور الثاني عقب فوزه على الوحدة الإماراتي 3-2 يوم الثلاثاء على ستاد جار في طشقند ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2011.
وسجل ميلوس تريفونوفيتش (12 و36) وانفرجون سولييف (85) أهداف بونيودكور، في حين أحرز إسماعيل مطر (2) وهوغو هنريك (54 من ضربة جزاء) هدفي الوحدة.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الأولى انتهت بالتعادل 1-1 على ستاد آل نهيان في أبو ظبي.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً خسارة نادي الاتحاد السعودي أمام مضيفه بيروزي الإيراني 2-3 على ستاد آزادي في طهران.
وحافظ الاتحاد رغم الخسارة على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من خمس مباريات مقابل 8 نقاط لبونيودكور و5 لبيروزي و3 للوحدة.

وكان الاتحاد ضمن التأهل إلى الدور الثاني (دور الـ16) في الجولة الماضية، في حين تأهل بونيودكور لتفوقه بفارق ثلاث نقاط وبفارق المواجهات المباشرة أمام بيروزي بغض النظر عن نتيجة الجولة الأخيرة التي ستحدد صاحب المركز الأول في المجموعة.

وجاءت بداية المباراة نارية حيث نجح الوحدة في افتتاح التسجيل في الدقيقة الثانية بعدما تبادل إسماعيل مطر الكرة مع محمد الشحي ليواجه الحارس ايغناتي نستيروف ويسدد بهدوء في المرمى.
وأهدر انفر رجبوف فرصة تسجيل التعادل بعدما سدد الكرة من وضع خطر في الشباك من الخارج إثر تمريرة ساشا دورديفيتش (10).
وأدرك أصحاب الأرض التعادل بعدما انطلق فيكتور كاربينكو في الجهة اليسرى وأرسل تمريرة قصيرة وصلت إلى ميلوس تريفونوفيتش ليسدد في الزاوية البعيدة للمرمى (12).
وسنحت العديد من الفرص للوحدة بعد ذلك فسدد هوغو من مسافة بعيدة، قبل أن يتدخل الحارس نستيروف ويبعد الكرة من على خط المرمى إثر ركلة ركنية.
وخطف بونيودكور الهدف الثاني في الدقيقة 36 إثر ركلة ركنية ارتقى لها تريفونوفيتش ولعبها رأسية في مرمى الحارس معتز عبدالله.
وتألق نستيروف في التصدي لمحاولة فهد مسعود، في حين رد قائم مرمى الوحدة تسديدة مورزاييف.
وفي الشوط الثاني تواصلت محاولات الوحدة لإدراك التعادل، قبل أن ينجح هوغو في التسجيل للفريق من ضربة جزاء احتسبت نتيجة لمسة يد من قبل الدفاع الأوزبكي بعد ضربة حرة مباشرة نفذها إسماعيل مطر (54).
وضغط أصحاب الأرض بعد ذلك لينجحوا في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 85 بعدما ارتقى سولييف لتمريرة اسلام اينموف العرضية ولعبها رأسية في المرمى.
وكان الوحدة تعادل في الجولة الثانية مع بيروزي 1-1 في طهران، قبل أن يخسر أمام الاتحاد 0-3 في أبو ظبي ويتعادل معه 0-0 في جدة ضمن الجولتين الثالثة والرابعة.
وفي المقابل خسر بونيودكور أمام الاتحاد 0-1 في طشقند، ثم تعادل مع بيروزي 0-0 في طشقند وتغلب عليه 3-1 في طهران.
وتقام مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة يوم 10 مايو/أيار الجاري، حيث يلتقي الاتحاد مع بونيودكور في جدة، والوحدة مع بيروزي في أبو ظبي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس