عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-05-2011 - 08:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يخسر امام بيروزي دوري ابطال آسيا






خسر نادي الاتحاد السعودي خارج ملعبه أمام بيروزي الإيراني 2-3 يوم الثلاثاء على ستاد آزادي في طهران ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2011.
وسجل حميد علي أشقري (15 و70) ومزيار زارع (16) أهداف بيروزي، في حين أحرز محمد الراشد (19) والمالي سيكو (3+90 بالخطأ في مرمى فريقه) هدفي الاتحاد.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الأولى انتهت بفوز الاتحاد 3-1 على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز بونيودكور الأوزبكي على ضيفه الوحدة الإماراتي 3-2 على ستاد جار في طشقند.
وحافظ الاتحاد رغم الخسارة على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من خمس مباريات مقابل 8 نقاط لبونيودكور و5 لبيروزي و3 للوحدة.

وكان الاتحاد ضمن التأهل إلى الدور الثاني (دور الـ16) في الجولة الماضية، في حين تأهل بونيودكور لتفوقه بفارق ثلاث نقاط وبفارق المواجهات المباشرة أمام بيروزي بغض النظر عن نتيجة الجولة الأخيرة التي ستحدد صاحب المركز الأول في المجموعة.

وبعد بداية هادئة نجح بيروزي في افتتاح التسجيل بالدقيقة 15 عن طريق حميد علي أصغري الذي استغل خطأ نونو أسيس وخطف الكرة قبل أن يسددها في المرمى.
ولم تمر دقيقة واحدة حتى تمكن مزيار زارع من تسجيل الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة ناجحة لتصله الكرة من حميد أشقري فوضعها بلا أي صعوبة داخل المرمى.
وقلص الاتحاد الفارق بعد ثلاث دقائق إثر ركلة ركنية ارتقى لها محمد الراشد وحولها رأسية داخل المرمى.
ولم يشهد الشوط الأول أي سيطرة حقيقية للاتحاد أو فرصة خطرة سوى فرصة الهدف وبدا واضحاً ضعف اللياقة البدنية التي عاني منه لاعبوا الفريق بالاضافة لاندفاع لاعبي بيروزي من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.
وفي الشوط الثاني واصل بيروزي سيطرته على المباراة حيث استمر في اللعب بمهاجم واحد صريح هو عارفي والضغط في منطقة الوسط الوسط بخمسة لاعبين، في حين حاول مدرب الاتحاد تغيير الواقع عبر إشراك محمد نور في وسط الملعب كبديل لعبدالملك زيايه، ثم مشاركة أحمد حديد مكان مناف أبو شقير.
وتمكن بيروزي من تسجيل هدف ثالث بنفس الأسلوب حيث مرر عارفي إلى الكرة إثر هجمة مرتدة ليسدد الأخير في شباك الحارس مبروك زايد (70).
وخلال الفترة الباقية من الشوط الثاني انحصرت الكرة في وسط الملعب، حتى تمكن الاتحاد من تسجيل هدفه الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني إثر ضربة حرة مباشرة من الجهة اليسرى حاول مدافع بيروزي سيكو إبعادها ليحولها بالخطأ في مرمى فريقه.
وكان الاتحاد فاز في الجولة الثانية على بونيودكور 1-0 في طشقند، قبل أن يتغلب على الوحدة 3-0 في أبو ظبي ويتعادل معه 0-0 في جدة ضمن الجولتين الثالثة والرابعة.
وفي المقابل تعادل بيروزي مع الوحدة 1-1 في طهران، ثم تعادل مع بوينودكور 0-0 في طشقند وخسر أمامه 1-3 في طهران.
وتقام مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة يوم 10 مايو/أيار الجاري، حيث يلتقي الاتحاد مع بونيودكور في جدة، والوحدة مع بيروزي في أبو ظبي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس