عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-05-2011 - 12:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,905
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الجيش يعادل الفيصلي كأس الاتحاد الاسيوي

الجيش يعادل الفيصلي كأس الاتحاد الاسيوي



تعادل نادي الجيش السوري مع ضيفه الفيصلي الأردني 1-1 يوم الثلاثاء على ستاد العباسيين في دمشق ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وتقدم الفيصلي بهدف عصام المبيضين في الدقيقة 78 قبل أن يدرك الجيش التعادل عن طريق فراس إسماعيل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الأولى انتهت بفوز الفيصلي 2-0 على ستاد الملك عبدالله في عمان.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز دهوك العراقي على ضيفه النصر الكويتي 1-0 على ستاد مدينة دهوك.
وتقدم دهوك إلى صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من خمس مباريات وبفارق المواجهات المباشرة مع الفيصلي مقابل 8 نقاط للجيش في حين بقي رصيد النصر خالياً من النقاط.
وجاءت المباراة مغلقة في شوطها الأول الذي انحصر فيه اللعب وسط الملعب دون خطورة حقيقية على المرميين على العكس من الشوط الثاني الذي انفتح فيه اللعب عبر هجوم خطر من الطرفين.
وبدأ الجيش الشوط الثاني بكرة قوية لنديم صباغ تصدى لها حارس الفيصلي زين الخوالدة قبل أن ينوب عنه زميله المدافع وسيم البذور في إبعاد كرة أحمد هايل من باب على المرمى.
ورد الفيصلي بكرات خطرة لأنس حجي وحاتم أحمد وعبد الهادي محارمة تصدى لها دفاع الجيش وحارسه كاوا حسو.
وحملت الدقيقة 78 هدف السبق للفيصلي إثر مجهود فردي لعصام مبيضين الذي هرب من منتصف الملعب وواجه المرمى وسجل بنجاح.
وألقى الجيش بعدها بكل ثقله وبرع حارس الفيصلي في إبعاد كرتين صعبتين لمعتز كيلوني وأحمدة هايل إلى أن حملت الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع هدف التعادل لأصحاب الأرض إثر كرة سددها أحمد هايل فأبعدها الحارس إلى خارج المنطقة وتابعها فراس إسماعيل قوية في الشباك (90+4).
وكان الفيصلي خسر في الجولة الثانية أمام دهوك 2-4 في دهوك قبل أن يحقق الفوز على النصر 2-1 في عمان و1-0 في الكويت ضمن الجولتين الثالثة والرابعة.
وفي المقابل فاز الجيش على النصر 2-1 في دمشق بالجولة الثانية، ثم تعادل مع دهوك 0-0 في دمشق وفاز عليه 1-0 في دهوك.
وتقام مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة يوم 10 مايو/أيار الجاري، حيث يلتقي الفيصلي مع دهوك في عمان، والنصر مع الجيش في الكويت.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس