عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-05-2011 - 11:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكويت يتعادل مع السويق كأس الاتحاد الاسيوي





تعادل نادي الكويت الكويتي مع ضيفه السويق العماني 0-0 يوم الثلاثاء على ستاد نادي الكويت ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
ومالت السيطرة لصالح نادي الكويت الذي سنحت له العديد من الفرص للتسجيل ولكن مهاجمي الفريق لم ينجحوا في الاستفادة منها.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الأولى انتهت بفوز الكويت 3-1 على ستاد السيب في مسقط.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادل الوحدات الأردني مع ضيفه الطلبة العراقي 0-0 على ستاد الملك عبدالله في عمان.
وضمن الوحدات تصدر ترتيب المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة من خمس مباريات مقابل 7 نقاط للكويت و5 للطلبة ونقطتين للسويق، حيث كان الوحدات ضمن التأهل للدور الثاني في الجولة الماضية.
وضغط الكويت المنتشي بفوزه على العربي في الدور قبل النهائي لمسابقة كأس ولي عهد الكويت (2-1) السبت الماضي، منذ انطلاق الشوط الأول أملاً في تسجيل هدف مبكر لضمان الفوز والتأهل.
وكانت أبرز الفرص تمريرة من جراح العتيقي إلى خالد عجب لكن الأخير فشل في التعامل معها أمام مرمى السويق (2).
وأضاع العماني إسماعيل العجمي المحترف في صفوف الكويت فرصة هدف مؤكد عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من وليد علي سددها خارج المرمى (26).
وخلت الدقائق المتبقية من اللمحات الفنية وبدا السويق مصراً على تفادي الهزيمة من خلال اعتماده خطة دفاعية محكمة.
وكان نادي الكويت فاز في الجولة الثانية على الطلبة 1-0 في الكويت قبل أن يخسر أمام الوحدات 1-3 في الكويت و0-1 في عمان ضمن الجولتين الثالثة والرابعة.
وفي المقابل خسر السويق أمام الوحدات 1-5 في عمان بالجولة الثانية، ثم خسر أمام الطلبة 1-2 في مسقط وتعادل معه 1-1 في أربيل.
وتقام مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة يوم 10 مايو/أيار الجاري، حيث يلتقي الطلبة مع الكويت في أربيل، والسويق مع الوحدات في مسقط.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس