عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-05-2011 - 11:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الوحدات يتعادل مع الطلبة كأس الاتحاد الاسيوي





ضمن نادي الوحدات الأردني التربع على صدارة المجموعة بعد تعادله مع ضيفه الطلبة العراقي 0-0 يوم الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله في عمان ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وضغط الوحدات على مدار شوطي المباراة من أجل تحقيق الفوز الخامس على التوالي، في حين اعتمد الطلبة على الإغلاق الدفاعي والانطلاق في هجمات مرتدة.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الأولى انتهت بفوز الوحدات 1-0 على ستاد فرانسوا الحريري في أربيل.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادل الكويت الكويتي مع ضيفه السويق العماني 0-0 على ستاد نادي الكويت.
وضمن الوحدات تصدر ترتيب المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة من خمس مباريات مقابل 7 نقاط للكويت و5 للطلبة ونقطتين للسويق، حيث كان الوحدات ضمن التأهل للدور الثاني في الجولة الماضية.
وبدأ أصحاب الأرض المباراة باندفاع هجومي من خلال انطلاقات عامر أبو حويطي وفهد العتال ومن خلفهما رأفت علي ومحمد جمال وأسامة أبو طعيمة .
وفي المقابل ركز الطلبة على الإغلاق الدفاعي والانطلاق في الهجمات المرتدة عبر إيهاب كاظم وحسن جبار دزون تشكيل خطر حقيقي على مرمى الحارس محمود قنديل.
وبدأت فرص الوحدات عبر تسديدة رأفت علي من ضربة حرة مباشرة سيطر عليها الحارس علي المطشر، قبل أن يسدد كرة أخرى مرت بجوار القائم.
وتوالت هجمات أصحاب الأرض فأرسل السباح كرة عرضية مرت من أمام العتال وأبعدها الدفاع ليسددها الحويطي بقوة لكنها ارتدت من المدافعين، قبل أن تأتي أخطر الفرص عندما كان الحويطي يستغل خروج الحارس لتشتيت الكرة فخطفها منه وأرسلها نحو المرمى لكن المدافع عبودي حولها لركنية في اللحظات الأخيرة.
واستمرت محاولات أصحاب الأرض في الشوط الثاني مع إشراك مالك البرغوثي ثم محمود شلباية إلا أن الطلبة العراقي واصل التركيز على الإغلاق الدفاعي.
وكانت أخطر الفرص عبر تسديدة أبو حويطي الخاطفة بجوار القائم، تبعه رأفت بكرة ثابتة خارج الخشبات الثلاث.
وكان الوحدات فاز في الجولة الثانية على السويق 5-1 في عمان قبل أن يحقق الفوز على الكويت 3-1 في الكويت و1-0 في عمان ضمن الجولتين الثالثة والرابعة.
وفي المقابل فاز خسر الطلبة أمام الكويت 0-1 في الكويت بالجولة الثانية، ثم فاز على السويق 2-1 في مسقط وتعادل معه 1-1 في أربيل.
وتقام مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة يوم 10 مايو/أيار الجاري، حيث يلتقي الطلبة مع الكويت في أربيل، والسويق مع الوحدات في مسقط.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس