عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-05-2011 - 11:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
السد يتعادل مع الاستقلال دوري ابطال آسيا

السد يتعادل مع الاستقلال دوري ابطال آسيا



ضمن نادي السد القطري التأهل إلى الدور الثاني بعد تعادله مع ضيفه الاستقلال الإيراني 2-2 يوم الثلاثاء على ستاد الشيخ جاسم بن حمد في الدوحة ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2011.
وتقدم الاستقلال في الشوط الثاني بهدفين عن طريق فرهاد مجيدي (6 و37) ولكن السد عدل النتيجة خلال الشوط الثاني بواسطة خلفان إبراهيم (55) وحسن الهيدوس (76).
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الأولى انتهت بالتعادل 1-1 على ستاد بيروزي في طهران.
وتقام المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء حيث يلتقي النصر السعودي مع ضيفه باختاكور الأوزبكي على ستاد الملك فهد في الرياض.
وابتعد السد في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من خمس مباريات مقابل 5 نقاط من أربع مباريات للنصر و5 نقاط من خمس مباريات للاستقلال و4 لباختاكور.
وضمن السد التأهل إلى الدور الثاني حيث يبتعد بفارق 4 نقاط أمام الاستقلال قبل الجولة الأخيرة، في حين لا يمكن أن يلحق به فريقين آخرين بذات الرصيد.
وأفلت السد من الخسارة بعد أن باغته الفريق الإيراني بالهجوم والضغط فتقدم بهدفين خاطفين لفرهاد مجيدي، الأول بالرأس إثر رمية تماس وصلته بعد أن تخطت المدافعين، والثاني أيضاً من كرة عرضية فتخطى عبدالله كوني قلب الدفاع وسدد داخل المرمى.
ورغم الهدفين، فإن السد حاول تدارك الوضع فهاجم بقوة وسنحت له فرص عدة أهدرها خلفان وكيتا ولياندرو.
واصل السد هجومه مع بداية الشوط الثاني ونجح في تقليص الفارق بعد مرور 10 دقائق من كرة بعرض الملعب داخل المنطقة تابعها خلفان المندفع من الخلف دون رقابة وسددها مباشرة داخل المرمى.
وساهم الهدف في ارتفاع الروح المعنوية للاعبي السد الذين سيطروا على المجريات تماما فحاصروا الاستقلال الذي تراجع للدفاع عن تقدمه مع شن هجمات مرتدة خطيرة أزعجت السد أكثر من مرة لكن تألق الحارس محمد صقر في التصدى لها.
وبعد جهد كبير، نجح البديل حسن الهيدوس في تسجيل هدف التعادل من كرة توغل بها وسددها بيسراه في أعلى الزاوية اليمنى.
وحاول الاستقلال تحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة عبر هجمات خطيرة وكانوا قريبين من التسجيل لولا تدخل محمد صقر الذي تصدى لجميع المحاولات وأخطرها انفراد أحمد خضيراوي بالمرمى (82).
وكان السد فاز في الجولة الثانية على باختاكور 2-1 في الدوحة، قبل أن يفوز على النصر 1-0 في الدوحة ويتعادل معه 1-1 في الرياض ضمن الجولتين الثالثة والرابعة.
وفي المقابل خسر الاستقلال أمام النصر 1-2 في الرياض بالجولة الثانية، ثم فاز على باختاكور 4-2 في طهران وخسر أمامه 1-2 في طشقند.
وتقام مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة يوم 11 مايو/أيار الجاري، حيث يلتقي باختاكور مع السد في طشقند، والاستقلال مع النصر في طهران.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس