عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-05-2011 - 11:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الشباب يفوز ع الريان دوري ابطال آسيا




عزز نادي الشباب السعودي آماله ببلوغ الدور الثاني عقب فوزه على ضيفه الريان القطري 1-0 يوم الثلاثاء على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2011.
وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة 76 عندما نجح ناصر الشمراني في تسجيل هدف الفوز لصالح الشباب.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الأولى انتهت بالتعادل 1-1 على ستاد أحمد بن علي في الدوحة.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً خسارة نادي الإمارات أمام ضيفه زوباهان الإيراني 0-1 على ستاد نادي الإمارات في رأس الخيمة.
وابتعد زوباهان في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقاط من خمس مباريات مقابل 8 نقاط للشباب و6 للإمارات ونقطة واحدة للريان.
وضمن زوباهان التربع على صدارة المجموعة وبلوغ الدور الثاني قبل الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة، في حين انحصر التنافس على البطاقة الثانية بين الشباب والإمارات.
وفرض الشباب سيطرته على معظم مجريات المباراة وكاد الشمراني يفتتح التسجيل بعدما استلم تمريرة كاماتشو في الجهة اليسرى وانطلق باتجاه المرمى قبل أن يتدخل الحارس عمر باري لإبعاد الخطر.
ثم تصدى حارس الريان لتسديدة كاماتشو وبعدها رأسية الشمراني، وتألق في إبعاد تسديدة حسن معاذ إلى ركلة ركنية قبيل انتهاء الشوط الأول.
وتحسن مستوى الأداء خلال الشوط الثاني فسدد فيصل السلطان كرة خطرة بجوار القائم القطري، ثم سدد كاماتشو ضرة حرة مباشرة ذهبت خارج الخشبات الثلاث.
وحرم القائم كاماتشو من تسجيل هدف التقدم للشباب في الدقيقة 57 بعدما استلم تمريرة الشمراني وسددها لترتد من القائم وتابعها زيد المولد لتذهب إلى حارس الريان.
وكاد الريان يقلب أوراق المباراة في الدقيقة 60 بعدما سدد يونس علي ضربة حرة مباشرة ارتدت من القائم.
وانطلق الشمراني في هجمة مرتدة في الجهة اليسرى قبل أن يسدد كرة ذهبت سهلة في أحضان الحارس باري (73).
وأثمر ضغط الشباب عن تسجيل هدف الفوز بعدما وصلت الكرة داخل المنطقة إلى كامامتشو ليهيئها عرضة ارتقى لها الشمراني ووضعها رأسية في المرمى (76).
وبعد ذلك سدد كامامتشو كرة قوية مرت فوق العارضة، ورد عليه فهد خلفان بتسديدة بين يدي حارس الشباب.
وكان الشباب تعادل في الجولة الثانية مع زوباهان 0-0 في الرياض، قبل أن يفوز على نادي الإمارات 4-1 في الرياض ويخسر أمامه 1-2 في رأس الخيمة ضمن الجولتين الثالثة والرابعة.
وفي المقابل خسر الريان أمام الإمارات 0-2 في رأس الخيمة بالجولة الثانية، ثم خسر أمام زوباهان 1-3 في الدوحة و0-1 في أصفهان.
وتقام مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة يوم 10 مايو/أيار الجاري، حيث يلتقي الريان مع الإمارات في الدوحة، وزوباهان مع الشباب في أصفهان.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس