عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-05-2011 - 03:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
المؤتمر الصحفي لمدربي الاتحاد والصقر اليمني

المؤتمر الصحفي لمدربي الاتحاد والصقر اليمني DSC_0016.jpg?thumb=1

في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة للاتحاد والصقر
كمال واثق من الفوز والصقر يدافع عن حظوظه بالتأهل


اعتبر مدرب الصقر اليمني مروان الأكحلي أن حظوظ فريقه لا تزال قائمة بالتأهل للدور الثاني من البطولة الآسيوية مستنداً على تعادله المثير امام القادسية الكويتي في المباراة التي جمعتهما معاً في العاصمة الكويتية وانتهت بالتعادل بهدفين لهدفين بعد أن كان الصقر متقدماً بهدفين نظيفين قبل ان يعدل الكفة المهاجم السوري فراس الخطيب الذي انتقل حديثاً إلى أم صلال القطري .
وقال الأكحلي : سيكون لمباراتنا مع الاتحاد شان آخر ، لقد درسنا الاتحاد بشكل جيد لا سيما مبارياته الأخيرة في البطولة الآسيوية ،وسنقدم مباراة مشرفة عن الصقور اليمنية .
وأضاف : لا بد ان نتأثر بغياب احد محترفينا الأجانب وغياب اثنين من لاعبينا الأساسيين لطرد في مباراة القادسية ، لكن ثقتي كبيرة بالبدلاء على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة .
من جهته مدرب الاتحاد البوسني كمال أليسابيش افتتح حديثه بالتمنيات بأن يعم السلام المنطقة العربية لا سيما سورية واليمن ، وقال عن حظوظ فريقه بالفوز بالمباراة : فريقنا ليس ضعيفاً كما يظن البعض ،فحتى في المباراة التي خسرناها كنا قدمنا أداءً جيدأً لكن التحكيم كان دائماً ما يقف في الصف المواجه لنا ، وهناك فارق كبير بالمستوى بين الصقر وبيننا فمستوانا أكبر وأفضل ، وسنكون احد الفرق المتأهلة للدور الثاني لأننا نستحق ذلك .وتابع : فريقي جاهز تماماً ولا يعاني من أي إصابات أو نقص ، وأنا سعيد بعودة لاعبي المنتخب الوطني من معسكرهم .
وعن إمكانية تأهل الفريق اليمني اعتبر أليسابيش هذا الامر طرفة وأقرب إلى الخيال مشيراً إلى أن اداء القادسية الكويتي لم يكن بتلك الجدية بعد النتيجة الكبيرة التي حققها عليه في المباراة الأولى .
وبالنسبة لخوفه من وجود مراقب أوزبكي للمباراة ن وهو من بلد الفريق المنافس مباشرة (شورتان ) قال كمال : لا أخاف من المراقب لكنني حذر جداً من أداء الحكام فمستوى التحكيم الآسيوي ،فنتيجة تقارب المستوى في مجموعتنا فإن أي خطأ من الحكام يؤثر بشكل كبير على النتائج والترتيب .
أما قائد الفرقة الاتحادية الكابتن مجد حمصي فقد اعتبر ان لقاء الصقر سيكون صعباً وأشاد بأدائه وبروحه القتالية العالية ،وأكد أيضاً أن الخروج من المسابقة إن حصل فإن مسؤوليته يتحملها الجميع وليس اللاعبين فقط وذلك كما ان الانتصار كان نتيجة جهد الجميع أيضاً .


يذكر ان المباراة ستقام في ستاد حلب الدولي الأربعاء 4 أيار الساعة السابعة مساءً

ولا يوجد أخبار عن النقل التلفزيوني للمباراة


الموقع الرسمي

رد مع اقتباس