عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-05-2011 - 09:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يتجاوز الصقر اليمني






عزز نادي الاتحاد السوري من آماله ببلوغ الدور الثاني بعدما تغلب على ضيفه الصقر اليمني 2-0 يوم الأربعاء على ستاد حلب الدولي ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وبعد أن انتتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي سجل السنغالي ماديو كوناتي هدفي الفوز لصالح نادي الاتحاد في الدقيقتين 59 و65 من ضربة جزاء.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الأولى انتهت بفوز الاتحاد 2-1 على ستاد علي محسن المريسي في صنعاء.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً تعادل نادي القادسية الكويتي مع مضيفه شورتان الأوزبكي 1-1 على ستاد مدينة غوزور.
ورفع نادي القادسية رصيده في صدارة ترتيب المجموعة إلى 11 نقطة من خمس مباريات مقابل 8 نقاط للاتحاد و6 لشورتان والاتحاد ونقطة واحدة للصقر.
وضمن القادسية بهذه النتائج التأهل إلى الدور الثاني (دور الـ16) بعدما ابتعد بفارق 5 نقاط أمام شورتان الثالث والذي يتنافس مع الاتحاد على البطاقة الثانية.
وفرض الاتحاد أفضليته في الشوط الأول وسنحت لمهاجميه ماديو كوناتي والصربي ماريو يوكوفيتش ومحمد الحسن عدة فرص لم يستغلوها، في حين حاول الصقر مرة واحدة بكرة خطرة لمحترفه الإثيوبي جيتا هان جاورت المرمى.
وواصل الاتحاد أفضليته في الشوط الثاني وانتظر حتى الدقيقة 59 ليسجل هدفه الأول من تمريرة متقنة لأحمد حاج محمد داخل منطقة الجزاء أحسن كوناتي متابعتها في المرمى.
عاد كوناتي بعد ست دقائق ليؤكد فوز فريقه بهدف ثان من ضربة جزاء (65).
وهبط بعدها إيقاع الاتحاد مع نشاط واضح للصقر الذي كاد يقلص الفارق من انفراد مهاجمه سامر سليمان تصدى لها الحارس خالد حاج عثمان محافظاً على فارق الهدفين.
وكان الاتحاد خسر في الجولة الثانية أمام القادسية 0-2 في حلب، قبل أن يتعادل مع شورتان 1-1 في غوزور و0-0 في حلب ضمن الجولتين الثالثة والرابعة.
وفي المقابل خسر الصقر أمام شورتان 2-7 في غوزور بالجولة الثانية، ثم خسر أمام القادسية 0-3 وتعادل معه 2-2 في الكويت.
وتقام مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة يوم 11 مايو/أيار الجاري، حيث يلتقي القادسية مع الاتحاد في الكويت، والصقر مع شورتان في حلب بحسب طلب الاتحاد اليمني لكرة القدم.
وكان الاتحاد توج بطلاً بلقب النسخة الماضية بعد فوزه على القادسية بركلات الترجيح 4-2 بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي في المباراة النهائية التي أقيمت في الكويت.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس