عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-05-2011 - 10:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
المدرب كلود لوروا يترك تدريب المنتخب السوري بطلب من الخارجية الفرنسية

المدرب كلود لوروا يترك تدريب المنتخب السوري بطلب من الخارجية الفرنسية

فسخ مدرب منتخب سوريا الوطني لكرة القدم الفرنسي الجنسية كلود لوروا وذلك بناء على طلب الخارجية الفرنسية بمغادرة رعاياها من سورية .

وقالت مصادر مطلعة " ان اجتماعاً عقد مساء اليوم الأربعاء بين رئيس الإتحاد السوري لكرة القدم فاروق سرية والمدرب لوروا في مقر إقامته بفندق الديديمان بدمشق ، حيث تم فسخ عقده الموقع مع اتحاد الكرة لتدريب المنتخب الأول بالتراضي بين الطرفي".

وبدأ المدرب لوروا مهمته في تدريب المنتخب السوري منتصف شهر نيسان الماضي .
وبيّن لوروا " من خلال طلب خطي سلمه لرئيس الإتحاد أنه أُجبر على اتخاذ هذه الخطوة خلافاً لإرادته وذلك امتثالاً لطلب الخارجية الفرنسية التي أمرت رعاياها بمغادرة سورية في هذه الفترة ".

وأوضح لوروا انه " كان يشعر بالتفاؤل خلال الفترة القصيرة التي قضاها في سورية بإمكانية تحقيق إنجاز للمنتخب السوري نظراً لتوفر معظم الإمكانات من لاعبين جيدين واتحاد وفر له كل متطلبات النجاح وجمهور طيب وعاشق لمنتخب بلاده لكن الظروف كانت أقوى منه."

هذا وستعقد لجنة المنتخبات الوطنية غداً الخميس اجتماعاً طارئاً لبحث هذا الموضوع وتكليف مدرب جديد للمنتخب سيكون على الأغلب وطنياً.
يذكر أن المدرب الفرنسي لوروا من مواليد عام 1948 وسبق له أن درب منتخبات السنغال والكاميرون وماليزيا والكونغو الديمقراطية وغانا وعمان.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس