عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-05-2011 - 01:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لوروا يفسخ عقد تدريبه لمنتخبنا الوطني

طلب الفرنسي كلود لوروا مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم خلال اجتماعه مساء الأربعاء مع رئيس الإتحاد السوري لكرة القدم السيد فاروق سرية فسخ عقده الموقع مع اتحاد الكرة لتدريب المنتخب الأول بالتراضي بين الطرفين .

و بيّن لوروا من خلال طلب خطي سلمه لرئيس الإتحاد أنه أُجبر على اتخاذ هذه الخطوة خلافاً لإرادته وذلك امتثالاً لطلب الخارجية الفرنسية التي أمرت رعاياها بمغادرة سورية في هذه الفترة ، بحسب ما نقل موقع الكرة السورية.

وأوضح لوروا انه كان يشعر بالتفاؤل خلال الفترة القصيرة التي قضاها في سورية بإمكانية تحقيق إنجاز للمنتخب السوري نظراً لتوفر معظم الإمكانات من لاعبين جيدين واتحاد وفر له كل متطلبات النجاح وجمهور طيب وعاشق لمنتخب بلاده لكن الظروف كانت أقوى منه.

و تعقد لجنة المنتخبات الوطنية اليوم اجتماعاً طارئاً لبحث هذا الموضوع وتكليف مدرب جديد للمنتخب سيكون على الأغلب وطنياً.

و كان مدرب نادي الجيش أيمن الحكيم سياسة مدرب المنتخب ، مستغرباً انتقاء الأخير لللاعبين بناء على لياقتهم البدنية ، إذ يجب على المدرب -و الكلام للحكيم- اختبار اللاعبين من النواحي الفنية ومن ثم يختار تشكيلته ويعمل على اللياقة البدينة.

و أشار الحكيم إلى أن المدرب يستطيع متابعة اللاعبين المشاركين في كأس الاتحاد الآسيوي على أرض الواقع و لا داعي لاستدعائهم لتمارين المنتخب ، فمصلة الأندية مهمة كمصلحة المنتخب.

و بعد هذا التصريح قرر لوروا إلغاء المعسكر التدريبي المقرر استئنافه يوم الخميس القادم و ذلك لإتاحة الفرصة للاعبين المشاركين في كأس الاتحاد الآسيوي ، و تعود عجلة استعداد المنتخب للدوران في الخامس عشر من الشهر الحالي.

و أعرب لوروا عن انزعاجه من الطريقة التي هاجمه بها مدرب الجيش ، مشيراً إلى أنها المرة الأولى التي يتعرض فيها إلى هذا الموقف.

و طالب لوروا اتحاد الكرة بالتدخل للتحقيق مع الحكيم ، مؤكداً أنه يفكر بالرحيل في حال تأكد أن المدرب قد يتعرض لهكذا إهانات دون محاسبة من أحد.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس