عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-05-2011 - 09:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أصداء الفوز الاتحادي على الصقر اليمني

خرج جمهور الاتحاد محتاراً من أداء فريقه الذي عابه التسرع و من كم الفرص التي أهدرها أمام الصقر اليمني وهو أحوج ما يكون إليها للتأهل إلى الدور الثاني في كأس الاتحاد الآسيوي، وبعد توتر وصيام من مهاجميه في الشوط الأول وانفراج بالشوط الثاني بهدفي ماديو كوناتي يمكن القول أن الاتحاد خرج بأضعف الإيمان من المواجهة منتظراً نتائج الجولة الأخيرة..


لقطات
• منح الحكم ثلاث دقائق في الشوط الأول كوقت بدل من ضائع ومثلها في الشوط الثاني.
• تابع جمهور المباراة باهتمام نتيجة الكرامة مع العروبة العماني.
• حضر عدد من الإعلاميين برفقة الفريق اليمني وتابعوا وشاركوا في جميع المؤتمرات الصحفية، وأبدوا إعجابهم بملعب حلب الدولي ومرافقه.

أقوال المدربين
مدرب الصقر اليمني مروان الأكحلي: نبارك لفريق الاتحاد السوري فوزه ونتمنى لهم متابعة المشوار بدخول الدور الثاني وسوف نساعدهم بفرملة فريق شورتان في اللقاء المقبل لنا في حلب، فريق الاتحاد قوي ويملك لاعبين من طراز عالي وأعتقد أنه خسر عدداً من نجومه من البطولة الماضية لذلك تأثر أداؤه، لعبنا بحالة دفاعية طوال مراحل المباراة وفق إمكانياتنا، أشكر سورية على حسن الاستضافة والتي ستمتد حتى موعد مباراة شورتان الأسبوع المقبل.
مدرب الاتحاد كمال إليسابيتش: حصل ما كنا نخشاه قبل المباراة مع إهدار كم كبير من الفرص واللعب بالحالة الدفاعية من فريق الصقر اليمني، كانت لنا عشرة فرص محققة مقابل فرصة يتيمة لهم، أتمنى من الصقر أن يلعب بنفس الروح أمام شورتان.
احتمالات التأهل
الاتحاد يمتلك في جعبته 8 نقاط فيما للقادسية المتصدر 11 نقطة ولشورتان 6 نقاط، فوز الاتحاد على القادسية في الكويت يؤهله مباشرة، أما في حال حصوله على نقطة التعادل يتأهل في حال خسارة أو تعادل شورتان، وفي حال فوز شورتان وتعادل الاتحاد ينظر لفارق الأهداف بالمجموع بالنسبة للفريقين وحالياً يتفوق بها الفريق الأوزبكي بفارق هدف وهذا يعني تأهله إذا ما وقع هذا الاحتمال، ومن هنا فإن موقف الاتحاد حرج وعليه حسم الأمور بنفسه عبر الفوز خاصة وأن له صولات وجولات في الملاعب الكويتية بالذات.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس