عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-05-2011 - 03:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
إصابات بالجملة في القادسية بعد «شورتان»

إصابات بالجملة في القادسية بعد «شورتان»

عاد القادسية امس من أوزبكستان بعد رحلة شاقة التقى خلالها مع فريق شورتان ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي وظفر بنقطة اثر تعادله 1-1 ضمنت له صدارة المجموعة الثانية وبفارق 3 نقاط عن الثاني الاتحاد السوري والتأهل كذلك للدور الثاني في البطولة.

وبات القادسية يملك 3 فرص للحفاظ على صدارته عندما يلتقي الاتحاد إما الفوز أو التعادل او الخسارة بهدف دون رد لأنه تغلب في سورية ذهابا بهدفين نظيفين، وفي حال واصل القادسية صدارته فإنه سيلعب مباراة الدور الثاني على أرضه وبين جماهيره، حيث يقام هذا الدور من مباراة واحدة وسيلتقي في هذه الحال مع ثاني المجموعة الرابعة التي انحصرت بين الكويت والطلبة العراقي.

وفي حال تأهل الكويت ومواصلة القادسية صدارته لمجموعته فمعنى ذلك ان هناك فريقا منهما سيودع البطولة لينضم الى النصر بعد خروجه من دور المجموعات بعد ان حل في المركز الأخير دون أي نقطة.

ورغم فائدة النقطة فالأصفر عاد مرهقا من رحلة السفر ذهابا وإيابا رغم توفير طائرة خاصة ما اجبر المدرب محمد إبراهيم على إعطاء اللاعبين راحة لمدة يومين لاستعادة كامل عافيتهم استعدادا لمواجهة الاتحاد السوري الأربعاء المقبل.

كما حملت مواجهة شورتان الكثير من الأوجاع للأصفر، فبعد تأكيد الجهاز الطبي على عدم قدرة السوري جهاد الحسين على المشاركة في المباراة لعدم تعافيه من الإصابة زادت المعاناة خلال المباراة بإصابة لاعب الوسط فيصل العنزي بتمزق في العضلة الخلفية بعد مرور 10 دقائق، وبعدها بدقيقتين أصيب أيضا علي الشمالي في الانكل، وقبل نهاية المباراة تعرض عمر بوحمد أيضا لإصابة في الانكل وباتوا بحاجة لفترة لا تقل عن أسبوع لتلقي العلاج خصوصا بوحمد الذي يبدو أنه بحاجة إلى وضع قدمه في الجبس حتى يتعافى من الإصابة.

من جانبه قال محمد إبراهيم ان المنافسة مازالت قائمة لتحديد المركزين الثاني والثالث بعد تصدر القادسية المجموعة ونحن دائما نبحث عن الفوز حتى آخر دقيقة وسنواصل جهودنا لتحقيق الفوز على الاتحاد السوري في الجولة الأخيرة.

وأضاف ان القادسية واجه ظروفا صعبة قبل وأثناء مباراة شورتان حيث كانت الرحلة شاقة الى جانب عدم حضور بعض اللاعبين الأساسيين مثل عبدالعزيز المشعان وطلال العامر وصالح الشيخ وجهاد الحسين وعادل مطر واضطررت بسبب ذلك لاشراك لاعبين في خط الوسط من مراكز أخرى.

وحول التغييرات الإجبارية التي اجراها بعد إصابة فيصل العنزي وعلي الشمالي في أول 10 دقائق من المباراة وعمر بوحمد في الشوط الثاني قال إبراهيم انه اضطر للاستعانة بلاعبين بدلاء نجحوا في الخروج من المباراة بنتيجة ايجابية. وأثنى محمد إبراهيم على جهود لاعبيه وأدائهم الرجولي أثناء المباراة.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس