عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-05-2011 - 11:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ثلاثاء حاسم بموضوع استكمال مباريات الدوري السوري للمحترفين

ذكر رئيس الإتحاد السوري لكرة القدم السيد فاروق سرية لموقع الكرة السورية ان موضوع استكمال مباريات الدوري السوري لكرة القدم سيُحسم يوم الثلاثاء من خلال اجتماع اتحاد الكرة بالمكتب التنفيذي للإتحاد الرياضي العام في تمام الساعة الثانية عشرة.
وعلى عكس ماخرج به الإجتماع (التشاوري) الذي عُقد الخميس الماضي مع ممثلي أندية دوري المحترفين والقاضي باستكمال مباريات الدوري فقد كشف رئيس الإتحاد أن سبعة أندية ومن خلال الإستبيان الذي وقعه ممثلوها أبدت عدم رغبتها في استكمال الدوري وانضم إليها اليوم الإثنين نادي النواعير الذي تغيب ممثله بعذر عن الإجتماع السابق من خلال كتاب رسمي أرسله النادي يعلن فيها عدم رغبته باستكمال الدوري معللاً إياه بعدم قدرة النادي على تحمل أي مسؤولية مالية أو انضباطية أو حتى أمنية من جراء قرار استكمال الدوري.
هذا وسيعقد الإتحاد السوري لكرة القدم اجتماعاً رسمياً عند الحادية عشرة من صباح الثلاثاء أي قبل اجتماعهم مع الإتحاد الرياضي بساعة واحدة.
الجدير ذكره أن الدوري السوري للمحترفين توقف عند المرحلة الثانية إياباً منذ العشرين من شهر آذار الماضي ويتربع نادي الوحدة على صدارة الترتيب بـ29 نقطة يليه الكرامة بـ 28 والجيش ثالثاً بـ26 .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس