عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-05-2011 - 12:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كاشيما يتغلب سيدني دوري ابطال آسيا






حقق كاشيما انتليرز الياباني الفوز على ضيفه سيدني الأسترالي 2-1 يوم الثلاثاء على الستاد الوطني في طوكيو ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2011.
وتقدم سيدني بهدف ماثيو جورمان في الدقيقة 26 قبل أن يرد كاشيما بهدفين عن طريق يويا اوساكو (64) وتاكويا نوزاوا (84).
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين انتهت بفوز كاشيما 3-0 على ستاد مدينة سيدني.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً شنغهاي شينهوا الصيني مع ضيفه سوون سامسونغ بلو وينغز الكوري الجنوبي على ستاد هونغكو في شنغهاي.
ورفع كاشيما رصيده إلى 12 نقطة من ست مباريات ليتصدر ترتيب المجموعة مؤقتاً، مقابل 9 نقاط من خمس مباريات لسوون، في حين تجمد رصيد سيدني عند 5 نقاط مقابل نقطتين لشنغهاي.
ويشار إلى أن سوون وكاشيما ضمنا التأهل عن المجموعة إلى الدور الثاني، حيث يتنافسان في هذه الجولة على المركز الأول.
وكانت المواجهات السابقة لكاشيما شهدت تعادله مع شنغهاي 0-0 في شنغهاي ومع سوون 1-1 في سوون ثم 1-1 في طوكيو وفوزه على شنغهاي 2-0 في طوكيو.
وفي المقابل تعادل سيدني مع سوون 0-0 في سيدني، ومع شنغهاي 1-1 في سيدني ثم فاز عليه 3-2 في شنغهاي وخسر أمام سوون 1-3 في سوون.
وفي الدور الثاني (دور الـ16) يلتقي أول هذه المجموعة مع ثاني المجموعة السادسة، في حين يلعب صاحب المركز الثاني مع أول المجموعة السادسة أيضاً.
يذكر أن نظام البطولة ينص على أن مباريات الدور الثاني (دور الـ16) تقام على نظام الخروج، وذلك من مباراة واحدة تقام على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس