عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-05-2011 - 01:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تشونبوك يفوز ع اريما دوري ابطال آسيا

تشونبوك يفوز ع اريما دوري ابطال آسيا acl_logo_2009_300x20






ضمن تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي التربع على الصدارة بعد فوزه على ضيفه اريما الإندونيسي 6-0 يوم الثلاثاء على ستاد مدينة جيونجو ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2011.
وسجل كرونو لوفريك (1 و45+2 و60) وكيم دونغ-هان (9) وجيونغ سونغ-هوون (27) وكانغ سيونغ-جو (77) أهداف الفوز لصالح تشونبوك.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بفوز تشونبوك 4-0 على ستاد جانجوروهان في مالانغ.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً سيريزو أوساكا الياباني مع ضيفه شاندونغ لونينغ الصيني على ستاد أوساكا ناغاي في أوساكا.
ورفع تشونبوك رصيده في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 15 نقاط من ست مباريات، مقابل 9 نقاط من خمس مباريات لسيريزو أوساكا و7 لشاندونغ لونينغ ونقطة واحدة لاريما، حيث ضمن تشونبوك التأهل إلى الدور الثاني من الجولة الماضية في حين يتنافس سيريزو وشاندونغ على البطاقة الثانية.
وكانت المواجهات السابقة لتشونبوك شهدت فوزه على شاندونغ 1-0 في جيونجو، وخسارته أمام سيريزو 0-1 في أوساكا ثم فوزه عليه 1-0 في جيونجو، وفوزه على شاندونغ 2-1 في شاندونغ.
وفي المقابل خسر اريما امام سيريزو 1-2 في أوساكا وتعادل مع شاندونغ 1-1 في اريما ثم خسر أمامه 0-5 في شاندونغ، وخسر أمام سيريزو 0-4 في مالانغ.
وفي الدور الثاني (دور الـ16) يلتقي أول هذه المجموعة مع ثاني المجموعة الخامسة، في حين يلعب صاحب المركز الثاني مع أول المجموعة الخامسة أيضاً.
يذكر أن نظام البطولة ينص على أن مباريات الدور الثاني (دور الـ16) تقام على نظام الخروج، وذلك من مباراة واحدة تقام على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس