عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-05-2011 - 04:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,757
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مواجهات مصيرية للاتحاد و الكرامة و الجيش في كأس الاتحاد الآسيوي

يحتاج الاتحاد السوري حامل اللقب إلى جهود مضاعفة لحجز بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يحل ضيفاً على القادسية الكويتي في إطار الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من المسابقة.

و يحتاج الاتحاد لنقطة واحدة من مباراته الأخيرة ، في حال انتهاء لقاء شورتان و الصقر بالتعادل أو بخسارة شورتان ، أما حال فوز شورتان فإن الاتحاد سيكون مطالباً بالفوز على القادسية.

ويؤكد لاعبو الاتحاد على صعوبة المواجهة مع القادسية لكنهم مصممون أيضاً على الدفاع عن لقبهم رافعين شعار ممنوع الخسارة ، مع أخبار تشير إلى تخلي الاتحاد عن مدره البوسني كمال أليسابيتش بعد لقاء القادسية.
ويخشى شورتان، بحال فوزه على الصقر، أن يغلب على أداء القادسية بطل الكويت، طابع عدم الجدية بعد أن ضمن تأهله، بيد أن محمد إبراهيم، مدرب "الأصفر"، أكد أن فريقه لطالما بحث عن الفوز في مبارياته وأنه سيواصل إتباع هذه السياسة أمام الاتحاد، رابع الدوري السوري، انطلاقاً من مبدأ اللعب النظيف.
وسيفتقد القادسية غداً إلى الخماسي عمر بوحمد وفيصل العنزي وعلي الشمالي والسوري جهاد الحسين بداعي الإصابة، وضاري السعيد للإيقاف، غير انه استعاد في المقابل خدمات صالح الشيخ وطلال العامر وعبد العزيز مشعان وهو يعي بأن التعادل أو حتى الخسارة بهدف أو هدفين ستضمن له الصدارة وبالتالي استضافة الدور ثمن النهائي الذي يقام بطريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة.
في المقابل، يرتبط تأهل الكرامة الثاني برصيد 6 نقاط عن المجموعة الخامسة بضرورة فوزه على ضيفه اربيل المتأهل مبكراً (11 نقطة) وبتعادل أو خسارة العروبة العماني (6 نقاط) أمام مضيفه العهد اللبناني (3 نقاط)، في إطار المرحلة الأخيرة من مباريات المجموعة وسيكون التعادل كافيا للكرامة لحسم تأهله إلى الدور القادم إذا ما خسر العروبة.
و يلتقي الجيش صاحب المركز الثالث في المجموعة الثالثة مع النصر الكويتي صاحب المركز الأخير ، و هو مطالب بتحقيق الفوز إذا أراد التأهل إلى الدور الثاني شريطة انتهاء المباراة الثانية بين الفيصلي الأردني و دهوك العراقي بفوز أحد الفريقين.
و في حال نهاية مباراة الفيصلي و دهوك بالتعادل ، فإن الجيش سيكون مطالباً بالفوز بفارق ثلاثة أهداف لمواصلة مشواره الآسيوي.
و يلتقي الاتحاد مع القادسية غداً الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساء ، و الكرامة مع أربيل في الساعة التاسعة ، بينما يلعب الجيش مع النصر اليوم في السابعة مساء.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أهداف الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس