عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-05-2011 - 08:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الإتحاد يسعى لتكريس عقدة الفرق الكويتية

بعد أن أصبح بموقف حرج في مجموعته ضمن الدور الأول بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يخوض الاتحاد امتحاناً عسيراً في حملة الدفاع عن لقبه والتي قد تنتهي من أرض الكويت بالذات حين يحل ضيفاً على وصيفه العتيد القادسية.
وجاءت نتائج الجولات السابقة لتضع الاتحاد أمام خيار الفوز وحده لضمان التأهل دون انتظار خدمة من أحد وهو أمر ليس بالسهل رغم تفاؤل الاتحاد استناداً لتاريخه الحافل في الملاعب الكويتية الموسم الماضي.
وللتذكير فإن الاتحاد يدخل المباراة وفي رصيده 8 نقاط في المركز الثاني خلف القادسية الذي ضمن التأهل (11 نقطة)، بينما يحتل شورتان الأوزبكي المركز الثالث بـ 6 نقاط ويخوض اللقاء الأخير أمام الصقر اليمني الذي ودع المسابقة مبكراً، وفي الاحتمالات كما أسلفنا يتأهل الاتحاد مباشرة في حالة الفوز (والنتيجة تحدد المتصدر)، أما في حال تعادل الاتحاد وفوز شورتان ينظر لفارق الأهداف (وهما متعادلان الآن) وفي حال تحقق هذا الاحتمال يتأهل شورتان إذ أن فوزه يمنح أفضلية بهدف على الأقل، كما يتأهل الاتحاد في حال عدم فوز شورتان حتى لو خسر أمام القادسية.
وكانت بعثة الفريق وصلت إلى الكويت مساء الاثنين، وسيخوض تدريبين على ملعب المباراة (استاد محمد الحمد)، ولعل أبرز التطورات في الفريق الاستغناء عن المهاجم الكاميروني جود فيرينو.
ويقود المباراة الحكم كيم سانغ-وو من كوريا الجنوبية ويساعده مواطناه يانغ بيونغ-يون وتشوي مين-بيونغ والحكم الرابع:سليمان دلغم من الأردن، ويراقبها قمر الدين بن صخري من ماليزيا.
يذكر أن موعد المباراة بتمام الساعة السابعة مساء الأربعاء بتوقيت دمشق وتنقل عبر الجزيرة الرياضية العالمية والكويت الرياضية.

رد مع اقتباس