عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-05-2011 - 09:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,817
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
القادسية يخرج الاتحاد من كأس الاتحاد الاسيوي

القادسية يخرج الاتحاد من كأس الاتحاد الاسيوي




خرج نادي الاتحاد السوري حامل اللقب من الدور الأول عقب خسارته خارج ملعبه أمام القادسية الكويتي 2-3 يوم الأربعاء على ستاد محمد الحمد في الكويت ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وسجل عبد العزيز المشعان (42) والسوري فراس الخطيب (57 و59) أهداف القادسية، في حين أحرز محمد فارس (39) والسنغالي ماديو كوناتي (55 من ضربة جزاء) هدفي الاتحاد.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بفوز القادسية 2-0 على ستاد حلب الدولي.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز شورتان الأوزبكي على الصقر اليمني 1-0 على ستاد حلب الدولي في مدينة حلب.
وتصدر القادسية ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط لشورتان و8 للاتحاد ونقطة واحدة للصقر، ليتأهل القادسية وشورتان إلى الدور الثاني.
وفي الدور الثاني (دور الـ16) يلتقي القادسية مع مواطنه الكويت الكويتي ثاني المجموعة الرابعة، في حين يلعب شورتان مع الوحدات الأردني أول المجموعة الرابعة أيضاً.
يذكر أن نظام البطولة ينص على أن مباريات الدور الثاني (دور الـ16) تقام وفق نظام الخروج، وذلك من مباراة واحدة تقام على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
ونجح الفريق الكويتي في طي صفحة خسارة النهائي في الموسم الماضي أمام الاتحاد نفسه كونه تفوق في مباراتي الذهاب والإياب على الفريق السوري.
وبدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض بيد أن الاتحاد باغت القادسية بتسجيل هدف التقدم الذي حمل توقيع محمد فارس إثر كرة مرتدة من دفاع القادسية عند الدقيقة 39.
ولم تدم فرحة الضيوف أكثر من اربع دقائق، إذ نجح عبد العزيز المشعان بإدارك التعادل إثر فاصل رائع من المراوغة أنهاه بهدف عادل به الكفة (42).
وبعد عشر دقائق على انطلاق الشوط الثاني عاد الاتحاد ليأخذ زمام المبادرة ويتقدم إثر ضربة جزاء نفذها السنغالي ماديو كوناتي بنجاح (55).
لكن السوري فراس الخطيب المحترف في صفوف القادسية أبى أن تنتهي المباراة دون أن يترك بصمة، فأحرز هدف التعادل بعد ان ارتقى لعرضية من عامر المعتوق تابعها رأسية في الشباك (57).
ثم عاد الخطيب ليمنح القادسية النقاط الثلاث الفوز بعدما استلم تمريرة عبد العزيز المشعان البينية وسدد بدقة في المرمى (59).
وكانت المواجهات السابقة للاتحاد شهدت الفوز على الصقر 2-1 في صنعاء، والتعادل مع شورتان 1-1 في غوزور ثم 0-0 في حلب، والفوز على الصقر 2-0 في حلب.
وفي المقابل فاز القادسية على شورتان 4-0 في الكويت، وفاز على الصقر 3-0 في الكويت ثم تعادل معه 2-2 في الكويت أيضاً، وتعادل مع شورتان 1-1 في غوزور.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس