عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-05-2011 - 10:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اربيل يخرج الكرامة من كأس الاتحاد الاسيوي

اربيل يخرج الكرامة من كأس الاتحاد الاسيوي 3x2_karamah_arbil_gf




خرج نادي الكرامة السوري من الدور الأول عقب خسارته أمام ضيفه أربيل العراقي 0-3 يوم الأربعاء على ستاد العباسيين في دمشق ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وسجل سعد عبد الأمير (43) ومصطفى أحمد (70) ويونس شكور (80) أهدف الفوز لصالح أربيل.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بالتعادل 1-1 على ستاد فرانسوا الحريري في أربيل.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز العهد اللبناني على ضيفه العروبة العماني 2-0 على ستاد المدينة الرياضية في بيروت.
وتصدر أربيل ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 6 نقاط لكل من العهد الثاني والكرامة والعروبة، ليتأهل أربيل والعهد إلى الدور الثاني.
وجاء تأهل العهد نتيجة حصوله على 6 نقاط في المواجهات المباشرة بحسب لوائح البطولة، في حين حصل الكرامة والعروبة على 5 نقاط.
وفي الدور الثاني (دور الـ16) يلتقي أربيل مع تامبينز روفرز السنغافوري ثاني المجموعة السابعة، في حين يلعب العهد مع موانغ ثونغ يونايتد التايلاندي أول المجموعة السابعة أيضاً.
يذكر أن نظام البطولة ينص على أن مباريات الدور الثاني (دور الـ16) تقام وفق نظام الخروج، وذلك من مباراة واحدة تقام على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
وكانت المواجهات السابقة للكرامة شهدت التعادل مع العروبة 2-2 في حمص، والخسارة أمام العهد 1-4 في بيروت ثم الفوز عليه 3-2 في دمشق، والتعادل مع العروبة 1-1 في مسقط.
وفي المقابل فاز أربيل على العهد 2-1 في بيروت، وتعادل مع العروبة 0-0 في أربيل ثم فاز عليه 5-0 في مسقط، وفاز على العهد 6-2 في أربيل.

رد مع اقتباس