عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-05-2011 - 09:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
شورتان الى دور الثاني من كأس الاتحاد الاسيوي







خسر نادي الصقر اليمني أمام شورتان الأوزبكي 0-1 يوم الأربعاء على ستاد حلب الدولي ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي نجح شورتان في خطف هدف الفوز عن طريق بريدراغ فويوفيتش في الدقيقة 50 من عمر اللقاء.
وأكمل شورتان المباشرة بعشرة لاعبين بعد تعرض ميخائيل الافيدز للطرد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.
وأقيمت المباراة في حلب بطلب من الاتحاد اليمني لكرة القدم، نتيجة الظروف التي تمر بها البلاد.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بفوز شورتان 7-2 على ستاد غوزور المركزي في غوزور.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً نادي القادسية الكويتي مع ضيفه على ستاد محمد الحمد في الكويت.
ويتصدر القادسية ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، في حين رفع شورتان رصيده بالمركز الثاني مؤقتاً إلى 9 نقاط من ست مباريات وبفارق نقطة واحدة أمام الاتحاد، وبقي رصيد الصقر عند نقطة واحدة.
وكان القادسية ضمن في الجولة الماضية التأهل إلى الدور الثاني، في حين يتنافس الاتحاد وشورتان من أجل الحصول على البطاقة الثانية.
ويحتاج الاتحاد للفوز على القادسية من أجل الحصول على بطاقة التأهل الثانية، أما في حالة تعادل الاتحاد وفوز شورتان كما حصل فإنه سيتم اللجوء إلى فارق الأهداف بسبب تعادلهما في المواجهتين اللتين جمعتا بينهما.
وكانت المواجهات السابقة لشورتان شهدت خسارته أمام القادسية 0-4 في الكويت، والتعادل مع الاتحاد 1-1 في غوزور ثم 0-0 في حلب، والتعادل مع القادسية 1-1 في غوزور.
وفي المقابل خسر الصقر أمام الاتحاد 1-2 في صنعاء، وخسر أمام القادسية 0-3 في الكويت ثم تعادل معه 2-2 في الكويت أيضاً، وخسر أمام الاتحاد 0-2 في حلب.
وفي الدور الثاني (دور الـ16) يلتقي أول هذه المجموعة مع الكويت الكويتي ثاني المجموعة الرابعة، في حين يلعب صاحب المركز الثاني مع الوحدات الأردني أول المجموعة الرابعة أيضاً.
يذكر أن نظام البطولة ينص على أن مباريات الدور الثاني (دور الـ16) تقام على نظام الخروج، وذلك من مباراة واحدة تقام على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس