عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-05-2011 - 09:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ناساف الى دور الثاني بكل قوة في كأس الاتحاد الاسيوي




حقق نادي ناساف الأوزبكي الفوز السادس بعدما تغلب بنتيجة كبيرة بلغت 7-1 على ضيفه التلال اليمني يوم الأربعاء على ستاد قرشي المركزي ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وسجل ايفان بوسكوفيتش (4 و30) وارتور غيفوركيان (6) وناصربيك اوتاكوزييف (24 و35 و37) وايلهوم يونسوف (55) أهداف ناساف في حين أحرز لامي ايتانا (32) هدف الصقر الوحيد.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بفوز ناساف 3-2 على ستاد نادي التلال في عدن.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً خسارة الأنصار اللبناني أمام مضيفه ديمبو الهندي 1-2 على ستاد شيف تشاتراباتي في بوني.
وتصدر ناساف ترتيب المجموعة برصيد 18 نقطة من ست مباريات، مقابل 7 نقاط لديمبو و6 للأنصار و4 للتلال، ليتأهل ناساف وديمبو إلى الدور الثاني.
وفي الدور الثاني (دور الـ16) يلتقي ناساف مع الفيصلي الأردني ثاني المجموعة الثالثة، في حين يلعب ديمبو مع دهوك العراقي أول المجموعة الثالثة أيضاً.
يذكر أن نظام البطولة ينص على أن مباريات الدور الثاني (دور الـ16) تقام وفق نظام الخروج، وذلك من مباراة واحدة تقام على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
وكانت المواجهات السابقة لناساف شهدت فوزه على الأنصار 3-0 في قرشي، والفوز على ديمبو 4-0 في بوني ثم 9-0 في قرشي، والفوز على الأنصار 4-1 في بيروت.
وفي المقابل خسر التلال امام ديمبو 1-2 في بوني، وخسر أمام الأنصار 1-4 في مدينة الزرقاء الأردنية ثم فاز عليه 2-0 في بيروت، والتعادل مع ديمبو 2-2 في نيودلهي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس