عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-05-2011 - 09:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بدء التقدم لمسابقة تعيين المعيدين في جامعة حلب

بدء التقدم لمسابقة تعيين المعيدين في جامعة حلب 423364472.jpg



بدأ الخريجون الراغبون بالمشاركة في مسابقة تعيين المعيدين في عضوية الهيئة التدريسية , وفق الاختصاصات التي أعلنتها جامعة حلب في مختلف الكليات بتقديم أوراقهم إلى رئاسة الجامعة.
و أوضح الدكتور "نضال شحادة " رئيس الجامعة أن التقدم لإعلان المعيدين يستمر لغاية نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس الواقع في 2-6- 2011 , و تتضمن الشروط الواجب توفرها بالمتقدم أن يكون من مواليد 1984 وما بعد بالنسبة لحملة الإجازة الجامعية , و 1982 وما بعد بالنسبة لحملة الماجستير والإجازة في الطب البشري , و 1978 وما بعد بالنسبة لحملة شهادات الدراسات العليا في الطب أو ما يعادلها.
و أضاف "شحادة " أنه يشترط إلا يعني معدل الإجازة الجامعية للمتقدم عن 65 % لكافة الكليات بما فيها اختصاصات التخدير والإنعاش والطب الشرعي والتشريح المرضي والمعالجة الكيميائية للأورام والمعالجة الفيزيائية والأشعة في كلية الطب البشري , و70 % لبقية الاختصاصات الطبية.
و أشار "شحادة " إلى أن الجامعة لن تقبل طلبات الموفدين سابقاً أو حالياً , أو من هم قيد الإيفاد أو الناجحين في إعلانات المعيدين والبعثات العلمية السابقة , و الملتزمين في الخدمة بالمناطق النائية من حملة الإجازة في الطب البشري وطب الأسنان والصيدلة , إلا إذا كانوا قد انهوا التزامهم بخدمة المناطق النائية.
وكانت الجامعة حددت في إعلانها الأسس والمعايير التي سيتم العمل بموجبها لمن ستقبل أوراقهم.

رد مع اقتباس