عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-05-2011 - 06:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الإتحاد الرياضي العام يصدر جدول الدوري و11 نادياً يتحفظ مالياً

أرسل الإتحاد الرياضي العام إلى اتحاد الكرة اليوم جدولاً بمباريات المراحل المتبقية من الدوري السوري للمحترفين بكرة القدم لتعميمه على الأندية .
والملاحظ من الجداول أن المباريات وُزعت على محافظتين أساسيتين هما دمشق وحلب بحيث تقام أربع مباريات في الأولى وثلاثة في الثانية ووحده فريق الفتوة يلعب مبارياته المقررة على أرضه في الحسكة.
وتقام المباريات يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع اعتباراً من الثاني والعشرين من أيار الحالي وبحيث تنتهي مباريات الدوري في السادس والعشرين من حزيران القادم.
وحدد الجدول مواعيد انطلاق المباريات في الثانية ظهراً.
وفي إطار الدعم المالي للأندية فقد علم موقع الكرة السورية أن هناك نية من القيادة الرياضية بدعم الأندية مالياً بمبالغ تتناسب مع جماهيريتها وحجم الإستثمارات فيها بحيث تنال الأندية التي لاتملك استثمارات مبالغ أكبر من نظيراتها التي لها دخل ثابت من الإستثمارات.
بقي ن نذكر أن 11 نادياً أرسل كتباً مسجلة لاتحاد الكرة يعلمه فيها عدم قدرته على استكمال الدوري بسبب عجز صناديق الأندية عن سداد تعويضات اللاعبين المالية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس