عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-05-2011 - 10:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الطليعة والنواعير "خارج الخدمة" قبل عودة الدوري

هل هي الظروف أو الكسل أو النوم في العسل التي كبلت عمل الأندية الحموية للإسراع في الاستعداد للاستحقاقات الكروية المنتظرة, أم أنها الشكوك التي كانت ولا تزال محيطة بقرارات اتحاد الكرة حول استكمال دوري المحترفين من عدمه،وقد أتت الإجابة التي ربما تكون مفاجئة بالنسبة لكوادر ناديي الطليعة والنواعير!
حيث أكد عماد خانكان مدرب الطليعة غياب لاعبيه عن التمارين لمدة قاربت الشهرين مؤكداً بأنه وإلى الآن لم يتلقى اتصالاً رسمياً من إدارة النادي تبين الصيغة الحقيقية التي تم الاتفاق عليها لاستكمال الدوري، وأضاف أن لاعبي فريقه في "إجازة مفتوحة" كل في محافظته وبالتالي فهم غير ملتزمون بالتمارين حتى الآن!
وفي سياق متصل كان تصريح خالد حوايني مدرب النواعير مشابهاً حيث أوضح بأن المحترفين الأجانب في (إجازة) خارج البلاد وبأن لاعبيه لم يلمسوا الكرة منذ شهرين تقريباً, ومضيفاً بالوقت نفسه بأنه وإلى هذه اللحظة لم يبلغ بأي قرار من إدارة النادي فيما يتعلق باستكمال الدوري من عدمه.
وبالتالي يبدو بأن الأندية الحموية تغرد خارج السرب ولعل المضحك المبكي كان بعدم علم المدربين أساساً بالقرار الأخير الذي ينص على استكمال الدوري, فهل ستكون الأيام القليلة المتبقية لاستكمال الدوري كافية لجمع اللاعبين على الأقل ؟؟
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس