عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-05-2011 - 05:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
قميص برشلونة الجديد يثير الجدل




شفت شركة "نايك" عبر منفذ بيعها الإلكتروني – ربما بطريق الخطأ حيث رفعته سريعا – عن القميص الجديد لبرشلونة، الذي سيحمل على الصدر في موسم 2011/2012 اسم "قطر فاونديشن"، فيما سيتم نقل اسم "اليونيسيف" إلى أسفل الظهر تحت أرقام اللاعبين.
ويمثل ظهور القميص على موقع الشركة الشهيرة الشائعات التي كانت تدور حوله، حيث ستكون خطوطه الرأسية أرفع من تلك التي كان يحملها في المعتاد، حيث يزيد عددها من تسع في الموسم الذي يوشك على الانتهاء إلى 17 في الجديد.
ويتصدر واجهة القميص بلون ذهبي اسم "قطر فاونديشن" التي تعهدت بدفع 165 مليون يورو على مدار خمس سنوات.
وأخذت المؤسسة القطرية موضع اليونيسيف التي كانت تحصل من برشلونة على 1.5 مليون يورو سنويا لمشروعات إنسانية، في اتفاق هو الأول من نوعه في كرة القدم الحديثة.
كما سيتخلى الفريق الكتالوني عن زيه الاحتياطي الأخضر من أجل آخر أسود، بعد أن قررت "نايك" التخلي عن الألوان اللافتة التي اتبعتها في المواسم الأخيرة، وقررت الرهان على أناقة الأسود، للمرة الأولى في تاريخ النادي الكتالوني على الإطلاق.
وبعد أن كان الأسود هو اللون المعتاد لفيكتور فالديس، قررت الشركة الأميركية الرهان على شعبية الحارس على أمل أن تسهم في تقبل اللباس الجديد في أوساط الجماهير.
وسيكون القميص الجديد أسود دون أي ألوان أخرى، وتأمل "نايك" أن تعود الجماهير لتقبله كما فعلت في المواسم الماضية، حيث أبدت إعجابها بتصميماتها.

جدل حول الراعي
ولم يعرف بعد إذا ما كان اسم "قطر فاونديشن" سيظهر على القميص في بطولات مثل دوري الأبطال، حيث تنص قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) على كتابة راع واحد فقط على القميص.
في باقي البطولات، لا ينتظر أن تكون هناك مشكلات.
يذكر أن الاتفاق مع اليونيسيف كان تاريخيا من جانب آخر، حيث كان العقد الدعائي الأول على قميص ظل "نظيفا" طيلة 107 أعوام، رغم أن دار "بوين" للمراهنات كانت قدمت عرض رعاية للبارسا بقيمة 110 ملايين يورو قوبل بالرفض.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس