عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-05-2011 - 05:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تغريم نادي الاتحاد بمبلغ 17 ألف دولار

تغريم نادي الاتحاد بمبلغ 17 ألف دولار
بسبب حالات الشغب الجماهيري

قررت لجنة التأديب التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم تغريم نادي الاتحاد بمبلغ 17 ألف دولار على خلفية ما وصفه بالمخالفات أرتكبها جمهوره في لقاءه أمام القادسية الكويتي ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي 2011 بمدينة حلب.


وفصل الاتحاد القاري المخالفات على عدة أمور أولها شتم حكم بكلمات مسيئة واقتحام الممرات المؤدية لغرف الحكام بعد نهاية المباراة ورمي اللاعبين بالزجاجات الفارغة ورمي الحكم بالأحذية وتسليط أضواء الليزر على منصة كبار الشخصيات.
وجاءت مفردات الغرامة على الشكل التالي: 14 ألف دولار على ما وصف بــ"الانتهاكات والاعتداء" حسب الفقرة 3 من المادة 67 من اللائحة الانضباطية للاتحاد الآسيوي، و3 ألاف دولار كغرامة تكرار ذات المخالفة خلال مباراة الاتحاد وموانغ ثونغ التايلندي في البطولة الماضية.
وحدد الاتحاد الآسيوي مدة أقصاها 30 يوماً من تاريخ صدور القرار لدفع الغرامة مع التشديد باتخاذ عقوبات أشد في حال تكرار المخالفة، كما حدد مدة 10 أيام للاعتراض على القرار، منوهاً أن تلك القرارات نافذة وغير قابلة للتعديل.
وكان الاتحاد تعرض لحالة من الظلم الواضح في مباراة القادسية بتغاضي الحكم عن ضربة جزاء واضحة كانت كفيلة بإعادته لأجواء المباراة (0-2)، لكن ذلك لا يعتبر مبرراً لخروج الجماهير عن إطار الأخلاق الرياضة ما يسبب للنادي عقوبات هو في غنى عنها.
يذكر أن نادي الاتحاد حامل لقب الموسم الماضي ودع البطولة من الدور الأول بعد حلوله في المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن شورتان الأوزبكي صاحب الوصافة، فيما تصدر القادسية برصيد 14 نقطة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس