عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-05-2011 - 10:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
إخلاء طلاب من المدينة الجامعية بحلب واحالتهم إلى لجنة الانضباط

قرر مجلس إدارة المدينة الجامعية في حلب إخلاء 24 طالباً من المدينة الجامعية وإحالتهم إلى لجنة الانضباط بسبب " مخالفتهم القوانين والأنظمة الجامعية".
ونص القرار الذي حمل رقم 599\و.م الذي صدر خلال الاجتماع الدوري لمجلس إدارة المدينة الجامعية، والذي عقد أمس الأربعاء، على إخلاء 24 طالباً من المدينة الجامعية، إذا كانوا مقيمين، وإحالتهم إلى لجنة الانضباط بسبب " مخالفتهم القوانين والأنظمة الجامعية".
وأوضح مصدر مسؤول في جامعة حلب لـ عكس السير أن قرار الاخلاء من المدينة الجامعية صدر نتيجة " أعمال الشغب " التي شهدتها المدينة الجامعية مؤخراً.
وشهدت المدينة الجامعية خلال الأيام الماضية، خروج مظاهرات، تخلل بعضها أعمال الشغب في أوقات متأخرة من الليل، شارك فيها طلاب من داخل وخارج المدينة الجامعية، كما شهدت صدامات بين الطلاب وما بات يسمى بـ "اللجان الشعبية ".
وبين أن الاخلاء من المدينة الجامعية هو " إخلاء مؤقت مدته شهر"، وأن " لجنة الانضباط ستحقق بأعمال الشغب وستصدر القرارات وفق الأنظمة والقوانين النافذة والمعمول بها في الجامعة".
ومن بين الأسماء التي نص عليها القرار، اسم خريج جامعي، ضبط في المدينة الجامعية أثناء " أعمال الشغب" التي شهدتها المدينة مؤخراً.
ويأتي قرار فصل 24 طالباً من المدينة الجامعية بعد ثلاثة أيام من فصل تسعة طلاب بسبب " مخالفتهم القوانين والأنظمة الجامعية"، وذلك بحسب نص القرار.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس